مجتمع لاعبي Street Fighter 6 يتفنن في ابتكار الشخصيات المحبوبة

صدرت لعبة Street Fighter 6 أخيرا، وحصدت على أفضل أرقام اللاعبين النشطين على الإطلاق عبر منصة Steam بين الألعاب القتالية. لكن يبدو أن ما يميز اللعبة ويجعلها مرغوبة لدى اللاعبين هو نظام التخصيص فيها عبر طور World Tour الذي يسمح لهم بتصميم ما يريدون.

تحتوي لعبة Street Fighter 6 على أداة مساعدة مبتكرة لإنشاء الشخصيات، والتي يمكنك استخدامها لإنشاء الصورة الرمزية للشخصية الخاصة بك لاستخدامها في وضع اللاعب الفردي في جولة حول العالم أو عبر الإنترنت في طور Battle Hub.

بدأ مجتمع اللاعبين بالفعل في استخدام الأداة لإعادة إنشاء شخصيات ألعاب الفيديو الشهيرة والمعروفة لدى اللاعبين، كما هو موضح في مقطع فيديو تم نشره حديثا، هناك تصميمات مألوفة تم إيجادها في الطور مثل شخصيات Kratos و Lara Croft و Geralt of Rivia من ألعاب God of War و Tomb Raiderو The Witcher على التوالي.

الشيء الرائع هو أنه يمكنك استخدام التصميمات المشار إليها في الفيديو لتنزيل الشخصيات وإضافتها إلى لعبتك الخاصة. أيضا عبر مجتمع Reddit، يأتي اللاعبون بجميع أنواع الإبداعات المختلفة، بما في ذلك هذه النسخة المماثلة من شخصية Thanos من عالم مارفل السينمائي.

Thanos
by u/Papi-Super in SF6Avatars

طور World Tour قدم محتوى كبير ومزايا كبيرة بحق، حيث تحدثنا عنه بشكل وافي في مراجعتنا الكاملة للعبة التي يمكنكم متابعتها من هنا.

ما هو رأيكم بإبداعات اللاعبين في هذا المطور اللانهائية؟، شاركونا في قسم التعليقات.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى