مصدر: تم إلغاء لعبة Batman من بطولة Damian Wayne كانت تحت التطوير

أكد أحد المصادر عن إلغاء لعبة Batman جديدة كانت التطوير، والتي كانت من المفترض لها أن تكون من بطولة شخصية Damian Wayne وسبب الإلغاء كان التسريبات التي تعرضت لها اللعبة قبل الكشف من قبل مطوريها في Warner Bros.

شركة Warner Bros قدمت إلينا لعبة Gotham Knights حيث كانت من بطولة أربعة شخصيات مصاحبة لشخصية Batman. اللعبة كانت تقدم قصة مختلفة لهؤلاء الأبطال مع أحداث موت شخصية الرجل الوطواط.

Batman Damian Wayne

في بث عبر Twitch قال الممثل الصوتي جوش كيتون أنه كان بصدد لعب دور شخصية Damian Wayne في لعبة باتمان جديدة، لكن تم الغاء المشروع كليًا بسبب ظهور تفاصيل اللعبة عبر شبكة الإنترنت. وتابع:

“لقد قمت بأداء أربعة جلسات للشخصية من أجل لعبة باتمان جديدة،  وبسبب تسريب كل شيء عبر الإنترنت تم الغاء المشروع، حيث كان الأمر مخيب للآمال حقًا لأن التسريبات شملت كل شيء من القصة للشخصيات والأعداء والأشرار حتى المفهوم الفني الخاص باللعبة، التسريبات قتلت المشروع تمامًا وهو أمر سيء للغاية”.

مصادر موقع Kotaku، كانوا قد أكدوا سابقًا صحة هذه المعلومات المتعلقة بمشروع الرجل الوطواط الملغي قائلين أن العمل عليه بدأ بعد إلغاء لعبة Suicide Squad في عام 2016 وبعدها بثلاثة أعوام وتحديدا في 2019 تم إلغاء مشروع باتمان ليعيد الفريق العمل على لعبة الفرقة الإنتحارية التي ستصدر في شهر فبراير القادم.

من جهته قام محرر Bloomberg المعروف Jason Schreier بنفي إلغاء اللعبة بسبب التسريبات ولكنه لم يعلق على صحة تواجد المشروع من الأساس، سننتظر التعليق الرسمي من شركة Warner Bros، ابقوا معنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار