فريق DF: لعبة Batman: Arkham Knight كارثية على جهاز نينتندو سويتش!

بعد أيام من الإنتظار وتأجيل لعدة مرات، صدرت نسخة Batman Trilogy أخيرًا لجهاز نينتندو سويتش والتي تضم ثلاثية باتمان أهمها لعبة Batman: Arkham Knight، لكن يبدو أن هذه الأخيرة سيئة للغاية على الجهاز.

صدرت لعبة Arkham Knight بجانب الجزئين الآخرين في الأول من الشهر الحالي على جهاز نينتندو سويتش. كان من المفترض الثلاثية أن تصدر في وقت مبكر ولكن فريق التطوير قرر تأجيلها الموعد المذكور حتى يتم جلب أفضل تجربة للاعبي الجهاز.

نسخة جهاز نينتندو سويتش من Batman Trilogy تم تطويرها من قبل فريق Turn Me Up Games الذي تولى قبل ذلك جلب العديد من العناوين الأخرى للسويتش من ضمنها It Takes Two وثلاثية Borderlands وغيرهم. لكن يبدو أن أدائهم مع ثلاثية الرجل الوطواط نسخة السويتش لم تكن كما كان متوقع.

العديد من القنوات على يوتيوب أظهرت مقارنة منطقية بين نسخة السويتش ونسخة الأجهزة المنزلية من الثلاثية وأغلب التعليقات عليها كانت إيجابية ولكن فريق Digital Foundry المتخصص في المقارنات كان له رأي آخر؟

أحد المتخصصين في الفريق قال أنه وكما كان معلنًا، فإن لعبة Arkham Knight من ضمن الثلاثية تعمل على السويتش بسرعة 30 إطار لكل ثانية ولكنها في الحقيقة تعاني للوصول لهذا الرقم، حيث أن معدل الإطارات محصور فقط بين 20 و 25 إطار فقط!

أوليفر ماكنزي أحد أعضاء فريق Digital Foundry قال أن Arkham Knight على السويتش سيئة للغاية خصوصًا عند قيادة مركبة Batmobile. وذكر أيضًا أن بث الصورة على شاشة الجهاز يوجد به تقطيع نظرًا لعدم قدرة اللعبة على الوصول إلى عدد الإطارات المفترض لها الوصول إليه.

أما فيما يتعلق بالعناوين الأخرى في الثلاثية، أكد ماكنزي أنها تعاني كذلك من ذات المشكلة وأن الثلاثية بشكل عام غير قابلة للعب على الجهاز منتقدًا هذا الأمر كون أن بعض الألعاب كانت قد صدرت في عام 2009 ولا تحتاج إلى كل هذا التعقيد في تشغيلها مع جهاز مثل السويتش.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button