مطور The Callisto Protocol يعمل على مشروع جديد بمحرك Unreal Engine 5

لعبة The Callisto Protocol حظيت بإستقبال نقدي وجماهيري متواضع جدًا وقت إصدارها، لكن هذا الإستقبال لم يثبط من من عزيمة الإستوديو وسيستكمل تطويره بالعمل على عنوان جديد تمامًا بمحرك Unreal Engine 5 بعد مغادرة مخرج اللعبة.

تأتي هذه المعلومات من المحلل الشهير MauroNL على منصة “اكس”، أصدر الإستوديو 9 وظائف شاغرة دفعة واحدة وهي بشكل أو بآخر مرتبطة بالمشروع المعني، وواحد من هذه الإعلانات الوظيفية هي “مدير للرسوم المتحركة” بتأكيد صريح بالعمل على عنوان جديد تمامًا يعمل بالمحرك المتطور Unreal Engine 5.

“استوديوهات Striking Distance تبحث عن  “مدير للرسوم المتحركة” للعمل على مشروع جديد تمامًا ومساعدتنا على خلق تجربة جديدة وتفاعلية تعمل بمحرك Unreal Engine 5.”

وفي إعلان توظيفي آخر، مطلوب مطور لأسلوب اللعب مع خبرة كبيرة في تصميم معارك قريبة المدى (بالأسلحة اليدوية)، مع تأكيد من الإستوديو على أنها بداية جديدة تمامًا لهم بعد معاناة كبيرة من عمليات التسريح التي استغنت عن 32 موظف، هذا بجانب التقارير التي أكدت فيما بعد أنها وصلت إلى 90 موظف تم تسريحه.

في يناير 2023 ادعى أحد المحللين أن شركة Krafton استهدفت خمسة مليون نسخة مباعة للعبة The Callisto Protocol، لكن العديد من التقارير أفادت بأنها وصلت إلى حوالي 2 مليون نسخة فقط.

بالعودة إلى المشروع المذكور في قوائم التوظيف، لم تكشف الشركة بعد عن اللعبة بشكل علني لكننا بالتأكيد على بعد سنوات من صدور أي معلومات أو لقطات ملموسة حول المشروع القادم.

اخبرنا عزيزي القارئ عن تطلعاتك عن اللعبة القادمة من الإستوديو في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button