الاخبار

ليلى حسن ستعود من جديد في Assassin’s Creed Valhalla..

بعد ان تم الكشف امس عن العرض الاول للعبة Assassin’s Creed Valhalla بدأت المعلومات تنهال على الانترنت والتي تكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة ونظام اللعب وبعض عناصر القصة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه, هل ستكون هناك عودة جديدة الى الوقت الحاضر في اللعبة كما كان في اجزاء السلسلة السابقة؟

الاجابة عن هذا السؤال قدمها لنا جوليان لافرير المنتج الرئيسي للعبة Assassin’s Creed Valhalla خلال لقاء خاص مع موقع  Eurogamer حيث اكد ان اللاعب سيكون له زيارة الى الوقت الحاضر خلال تجربة اللعب وسنشهد عودة ليلى حسن التي تواجدت في Assassin’s Creed Origins و Assassin’s Creed Odyssey مرة اخرى في الجزء القادم.

الكثير يرى وجود هذه الحقبة في اللعبة ربما هي الاسواء على الاطلاق ولكن على ما يبدو ان يوبي سوفت تريد هذه المرة تقديم تجربة مختلفة وهذا ما اكده لا جوليان في المقابلة حيث قال:

لقد وجدنا طريقة جديدة لمزج مرحلة الوقت الحاضر مع اجواء اللعبة وتقديم تجربة جديدة ومختلفة للاعبين, ومرحلة الوقت الحاضر في اللعبة ستكون قابلة للعب – يمكنني أن أؤكد لك ذلك الان.

لم يتحدث جوليان عن اي تفاصيل حول التجربة الجديدة التي ستقدمها لنا اللعبة فيما يتعلق بمرحلة الوقت الحاضر ولكن نتمنى ان يتم تقديمها بطريقة افضل من الاجزاء السابقة خاصة في عنصر المزج بين الاحداث الحاضرة والماضي بجانب خطوة امكانية التحكم بشخصية ليلى حسن وشخصيات اخرى ستتواجد في اللعبة.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla قادمة الينا في الربع الاخير من هذا العام على منصات الجيل الجديد والقادم والحاسب الشخصي ومنصة ستاديا وسيكون هناك استعراض اول لاسلوب اللعب على جهاز الاكسبوكس سيريس اكس يوم الخميس القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار