حكيم المسارات الستة أصبح متوفرًا في NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS

هاجورومو أوتسوتسوكي، حكيم المسارات الستة وسلف الشينوبي، أصبح متوفرًا اليوم كأول شخصية قابلة للتنزيل تصل إلى NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS من بانداي نامكو.

يمكن للاعبين القتال باستخدام القوة الهائلة لحكيم المسارات الستة للتغلب على أعدائه، باستخدام تقنيات قوية مثل Sage Lightning Strike. سيحصل اللاعبون أيضًا على ما يلي في حزمة الإضافة هذه:

  • الجمع بين التقنية السرية “مصدر النينشو” (هاجورومو × إندرا × آشورا)
  • مطابقة الصوت × 12
  • بطاقة معلومات النينجا × 5

هاجورومو هو الشخصية الأولى في التذكرة الموسمية الأولى للعبة والتي ستتضمن 5 شخصيات. ستكون كل إضافة مُتاحة أيضًا للشراء بشكل منفصل.

بالإضافة إلى إصدار هاجورومو، تم إضافة الغرف الخاصة في أحدث تصحيح للعبة. يمكن للمستخدمين إنشاء غرفة لما يصل إلى 8 لاعبين محددين والمشاركة في الأوضاع التالية للمباريات المخصصة:

  • نمط VS Battles (لاعبان)
  • نمط League (يضم 4 لاعبين)
  • نمط Tournament (يضم 4-8 لاعبين)

لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS، آخر إصدار في سلسلة Ultimate Ninja STORM، متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button