شخصية أنثوية بارعة تنضم الى NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS

تنضم Kurenai Yuhi لقائمة شخصيات لعبة القتال والأكشن المميزة من بانداي نامكو NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS، وهي الشخصية الثالثة للتذكرة الموسمية.

نظرًا لكونها واحدة من أفضل الجونين، تستخدم كوريناي تقنيات جينجوتسو القوية الخاصة بها للحصول على اليد العُليا على أعدائها من خلال محاولة شلّ حركتهم قبل إطلاق العنان لهجمات قوية.

حزمة الإضافة الثالثة تتضمن:

  • شخصية قابلة للعب: Kurenai Yuhi
  • الجمع بين التقنية السرية “الوهم الشرير: شفرة الريح المقيدة بالشجرة” (كوريناي × أسوما)
  • الجمع بين التقنية السرية “ستة مسارات: شينسو راسين شوريكين” (آشورا × هاشيراما × ناروتو)
  • مطابقة الصوت x12
  • صورة بطاقة معلومات النينجا x5

تنضم كوريناي إلى هاجورومو وإيشيكي في التذكرة الموسمية. ويمكن شراء كل محتوى قابل للتنزيل بشكل مُنفصل. يُمثل اليوم أيضًا بداية معركة النينجا الثانية والتي تستمر حتى 4 يونيو. معركة النينجا هو حدث خاص حيث سيختار اللاعبين جانبًا ويحاولون من خلال ثلاث فئات مختلفة جمع أكبر عدد من النقاط لقيادة فريقهم إلى النصر.

لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS متوفرة على منصات بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون، وكذك منصة الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم و نينتندو سويتش.

نبذة عن اللعبة:

NARUTO X BORUTO  هي لعبة قتال وأكشن محبوبة للغاية ولديها قاعدة شعبية لا بأس بها، وهي أحدث إصدار في سلسلة ألعاب ناروتو الشهيرة، وتم إصدارها في نوفمبر 2023، وهي متاحة على مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك PlayStation و Xbox و Switch والحاسب الشخصي، وقد احتفلت اللعبة بالذكرى العشرين لانطلاق أنمي ناروتو، وتجمع بين شخصيات من سلسلتي ناروتو و بوروتو في لعبة قتال ملحمية واحدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button