تعرف على أهم تفاصيل موسم البناء في Diablo 4 الذي أصبح متاحًا الآن‎

موسم البناء في Diablo IV متاح الآن‎

أصبح موسم البناء في Diablo 4 متاحًا الآن، حيث حان الوقت لكي تكتشف تقنية قديمة تُعرف باسم النول، ابتكرها زولتون كولي وأيوزان من كالديوم منذ زمن بعيد. على الرغم من أن الشيطان مالفاس قد طوع النول من أجل خططه الشريرة فعليك أن تعثر على طريقة لهزيمته واختراعاته القاتلة.

ستخوض هذه التجربة مع رفيق نائب الحاكم الآلي للموسم الجديد، الذي سيقاتل إلى جانبك ويمكن تخصيصه باستخدام الأحجار الحاكمة والأحجار الرنانة ليناسب أسلوب لعبك. يمكنكما معًا استكشاف المعاقل الجديدة تمامًا، وهي زنزانات مليئة بالمخاطر تعِد بمكافآت رائعة للاعبين الذين ينجون حتى النهاية.

سيأتي The Gauntlet “التحدي” قريبًا في موسم البناء ليتنافس اللاعبون على المركز الأول في لوحات المتسابقين خلال زنزانة تناوب أسبوعية. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في تحديث مستقبلي!

سيحتوي هذا تحديث موسم البيناء في Diablo 4 أيضًا على عديد من تحديثات جودة تجربة اللعب، بما في ذلك تفعيل أمواج الجحيم كل ساعة ودعم استخدام مفاتيح W-A-S-D على لوحة المفاتيح بالإضافة إلى وجود تبويب مخبأ إضافي وتحسينات لإعادة تخصيص شجرة المهارات الخاصة بك وتحديثات لواجهة المستخدم عند تداول الذهب وأكثر.

المزيد حول Diablo 4

د أصبحت لعبة Diablo IV أفضل ألعاب المطور Blizzard على الإطلاق، حيث حافظت على التقليد الأساسي لها من حيث القوة والأصالة والنكهة الكلاسيكية التي تحظى بها هذه السلسلة العريقة، مع تبنيها لتوجه أكثر جرأة، وأصبحت منافس أساسي على لقب لعبة السنة، فلو كنت من محبي ألعاب الأدوار ذات التصوير من الأعلى، أنا واثق أن ديابلو 4 لن تخيب آمالك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button