فيديو جديد لاسلوب اللعب للعبة Days Gone يمتد لـ 40 دقيقة يستعرض لاول مرة تحرير الـ Camps و الخريطة..

هل اكتفيتك بالجرعة التي قدمها موقع Game Informer للعبة Days Gone و التي امتدت الى قرابة الساعة اذا كنت قد فوت الديمو فيمكنك ان تشاهده هنا اما اذا كنت لم تكتفي فاليك المفاجأة.

قام موقع Game Informer بنشر فيديو جديد لاسلوب اللعب يمتد لـ 40 دقيقة و هو اكمال لما شاهدناه في الفيديو الاول و يسلط الضوء هذه المرة على تحرير الـ Camps التي تشبه في فكرتها الـ Outposts في لعبة Far Cry, ايضا سنلقى نظرة لاول مرة على خريطة اللعبة و التي ستعتمد على ما يبدو على الكشف التدريجي اثناء اللعب و مع تحرير Camps في عالم اللعبة.

و كالمعتاد فقد تم نشر الفيديو عبر محرك الوسائط الخاص بالموقع لذلك لا يمكننا جلبه لكم هنا و لكن يمكنكم الضغط على الرابط التالي للوصول اليه و مشاهدته في موقع Game Informer مباشرة و ننتظر تعليقاتكم عن اللعبة هنا خصوصا فيما يتعلق بتشبيهها بلعبة The Last of Us الامر الذي يرفضه مخرج اللعبة نهائيا و لكن ما رأيكم انت في ذلك ؟!

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار