غضب كبير بين جمهور لعبة Fortnite بسبب قنبلة الـ Shadow Bomb..

تم مؤخرا اطلاق التحديث 8.51 للعبة Fortnite و الذي جلب بعض الاصلاحات للعبة بجانب بعض الاضافات الجديدة منها قنبلة Shadow Bomb التي تحدثنا عنها في تسريبات سابقة حيث اصبحت الان متوفرة في اللعبة و يمكن للجميع استخدامها.

لكن على ما يبدوا ان وجود قنبلة Shadow Bomb قد اثار غضب الكثير من جمهور اللعبة و لكي نوضح الصورة اكثر فقنبلة Shadow Bombs لا يتم القائها على الخصوم و القضاء عليهم عند استخدامها بل يقوم اللاعب باستخدامها على نفسة بحيث يلقيها اسفل قدميه فتحوله الى ظل غير مرئي لمدة 6 ثواني و تكسبه قوة في القفز و الجري بشكل سريع و يمكنه استغلال ذلك في مباغتة خصومه و القضاء عليهم دون ان ينتبهوا لوجوده خلفهم كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

قد تكون الفكرة ممتعة و ايضا حازت على رضى البعض من الجمهور و لكن الكثير منهم ثار غضبه و يرى انها عبث في موازنة اللعبة التي تعاني في الاساس من الكثير من المشاكل التي اصبحت منتشرة بشكل كبير في اللعبة و بعضهم حث الشركة بدل ان تضيع وقتها في مثل هذه التراهات ان تقوم بالتركيز على اصلاح المشاكل الكثير التي تظهر مع كل تحديث يصدر.

هنا بالاسفل جمعنا لكم بعض ردود الفعل التي نتجت من جمهور اللعبة بعد اضافة قنبلة Shadow Bomb و التي تم مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/CmgDerp/status/1123987527164153856

https://twitter.com/Team_Clovers/status/1123961783348338690

https://twitter.com/GwidT/status/1123983935174860801

ما هو رايك في فكرة Shadow Bomb, هل ترى انها اضافة جيدة للعبة ام انها اخلت بالفعل في موازنتها؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button