اختبر مهاراتك القانونية وكن نسرًا قانونيًا في Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy

تعود الإثارة والتحولات الشهادية مع إطلاق شركة كابكوم لعبة Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy اليوم علىNintendo Switch  PlayStation 4 و  Xbox One  والكمبيوتر عبر Steam  و Windows 11.

انطلق في مبارزات قانونية مثيرة مع المحامي الشاب المفضل لدى الجمهور أبولو جستس وزملائه الأيقونيين فينيكس رايت وأثينا سايكس، في هذه المجموعة الكاملة التي تتضمن Apollo Justice: Ace Attorney، Phoenix Wright: Ace Attorney – Dual Destinies و Phoenix Wright: Ace Attorney – Spirit of Justice.

تقدم مجموعة Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك دقة العرض المحسّنة 1080، الرسوم المتحركة الأكثر سلاسة، نسبة العرض 16:9، وواجهة مستخدم جديدة مصممة لأحجام الشاشات الحديثة. يمكن للمحامين الجدد والقدامى استكشاف المشاهد القانونية بسهولة مع ميزة Back Log لإعادة زيارة القضايا بحيث لا يفوتهم أي حوار.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الآن اختيار البدء من أو إعادة زيارة أي لعبة، فصل، أو قسم في المجموعة. يمكن للاعبين التحقيق في محاكمات المجموعة المثيرة بشكل أكبر مع ميزات إضافية مليئة بالمحتوى الخاص!

  • استوديو الرسوم المتحركة: صمم حكايتك القانونية الخاصة في استوديو الرسوم المتحركة من خلال دمج الأفعال، الخطوط الصوتية الشهيرة، الإيماءات، والرسوم المتحركة من شخصيات المعجبين المفضلة.
  • قاعة الأوركسترا: اغمر نفسك في 175 مقطوعة موسيقية من كل عنوان في المجموعة وحفلات أوركسترا Ace Attorney السابقة، بالإضافة إلى شخصيات Ace Attorney الكرتونية المتحركة لسيمفونية ساحرة في قاعة المحكمة.
  • مكتبة الفنون: استكشف الفن الذي يجلب قصص المحكمة إلى الحياة مع أكثر من 400 قطعة من فنون Ace Attorney، الرسوم التوضيحية، والمرئيات الخلفية.
  • المحتوى الاضافي المتوفر سابقًا – الآن مجانًا: استمتع بحزم الأزياء والحلقات الخاصة المدفوعة التي تم إصدارها سابقًا كجزء من هذه المجموعة!

حول Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy:

تعتبر مجموعة Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy مجموعة لا غنى عنها تقدم Apollo Justice: Ace Attorney، Phoenix Wright: Ace Attorney – Dual Destinies، و Phoenix Wright: Ace Attorney – Spirit of Justice  في حزمة واحدة لأجهزة التحكم والكمبيوتر. في هذه الحالات من نمط الرواية المرئية Ace Attorney.

يأخذ اللاعبون دور المحامين المفضلين لدى المعجبين أبولو جستس، فينيكس رايت، وأثينا سايكس، الذين يسعون جميعًا لإثبات براءة موكليهم وإحقاق العدالة في المحكمة من خلال استخدام مهاراتهم في المنطق والاستنتاج والتحري.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button