ماذا يفعل المقاتل Ryu من لعبة Street Fighter في فيلم Mortal Kombat الجديد؟

صدر بالأمس العرض الأول لفيلم Mortal Kombat الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي عند محبي وعشاق سلسلة ألعاب القتال العريقة، والجميع بدا متحمساً للغاية بسبب إقتراب صدور الفيلم الذي سيكون من إنتاج كل من Warner Bros و New line cinema ومن خلال العرض الذي أظهر جلياً أنه سيحتوي  على الكثير من التفاصيل وظهور الشخصيات المعروفة في السلسلة، ناهيك عن شعورك بالكمية الكبيرة من العنف والدماء والإنتقام في خلال الدقيقتين ونصف التي سوف تشاهدها.

وظهرت خلال العرض العديد من شخصيات الأبطال المعهودة في السلسلة مثل Sub-zero و Scorpion و  Jax وكذلك كل من Sonya و Raiden و Liu Kang و Kano وأخيراً Kung Lao، وأخيراً زعيم العالم السفلي Shao Kahn وأتباعه، والشرير المعروف Shang Tsung.

ولكن ما علاقة المقاتل Ryu من سلسلة Street Fighter، وما تلك الجلبة التي حصلت على مواقع التواصل الإجتماعي التي تكلمت عن ظهوره في العرض الأخير؟

لقد سمعنا في السابق عن تعاون بين سلسلة Street Fighter و Tekken، وكذلك شخصيات Mortal Kombat مع شخصيات DC في لعبة واحدة، ولكننا لم نسمع أبداً عن تعاون بين Street Fighter و Mortal Kombat رغم أن اللعبتين قد صدرتا في بداية جيل ألعاب الفيديو.

طبعاً في الحقيقة كان رواد مواقع التواصل الإجتماعي يسخرون من شخصية بطل الكونغ فو، وصاحب قبضة الشاولين Liu Kang والبطل Ryu من خلال التشابه الكبير في الشكل واللباس الذي يرتديه Liu Kang والحركات كذلك، ولذلك سأترككم مع إحدى الصور المتداولة لتحكموا بأنفسكم.

على اليمين Liu Kang وعلى اليسار Ryu

وأكثر التلعيقات المضحكة التي اطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً على منصة التويتر، حول تسميه بطل Street Fighter بـ RYU KANG وهو إسم مزيج بين الشخصيتين، وكذلك ذكر أحد المغردين بأن RYU سينضم أخيراً الى فريق المدافعين عن Earth Realm في Mortal Kombat .

ولمن فوت العرض الأخير الذي صدر مؤخراً، بإمكانه الإطلاع على الموضوع كاملاً من هنا، ونتمنى كذلك من خبراء ألعاب القتال مشاركتنا آرائهم حول هذه التشابه الكبير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button