NVIDIA Reflex تدعم 100 لعبة وتحديثات لبطاقة GeForce RTX 4070 SUPER

وألعاب DLSS جديدة

تقنية NVIDIA Reflex تتجاوز دعم 100 لعبة وتحديث لبرنامج تشغيل الألعاب لبطاقة GeForce RTX 4070 SUPER وألعاب DLSS جديدة.

تعد تقنية ريفليكس NVIDIA Reflex بمثابة أداة تغيير قواعد اللعبة حيث تعمل على تقليل زمن استجابة النظام على بطاقات رسوميات جيفورس GeForce وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. تسمح التقنية للأحداث باللعبة العمل بشكل أسرع مما يمنح المستخدمين ميزة تنافسية في المباريات متعددة اللاعبين وهذا يمكّن لاعبي ألعاب اللعب الفردي الحصول على تجربة أكثر استجابة ومتعة.

يمثل هذا الأسبوع علامة فارقة مع تقنية NVIDIA Reflex حيث تضيف الدعم للألعاب التالية Layers of Fear و SCUM و Squad مما يرفع عدد الألعاب المدعومة إلى أكثر من 100 لعبة.

يصادف هذا الاسبوع أيضًا توفر وحدات معالجة رسوميات GeForce RTX 4070 SUPER الجديدة ومعها يأتي برنامج تشغيل Game Ready Driver الجديد والمزيد من ألعاب DLSS.

ريفليكس “NVIDIA Reflex” تصل إلى دعم 100 لعبة!

أكثر من 90% من لاعبي GeForce يقومون بتمكين التقنية المدعومة في 9 من أفضل 10 ألعاب التصويب التنافسية حتى يحصلوا على زمن استجابة أقل للنظام. في عام 2023 وحده، لعب أكثر من 50 مليون لاعب في GeForce أكثر من 10 مليارات ساعة من ألعابهم المفضلة مع استجابة متزايدة بفضل تقنية Reflex

ولا نتوقف هنا فقط، واليوم تدعم كل من الألعاب Layers of Fear و SCUM و Squad جميعها تقنية Reflex. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم كل من Horizon Forbidden West Complete Edition و NAKWON: LAST PARADISE الدعم عند الإصدار.

منذ ظهورها لأول مرة في سبتمبر 2020، تم إطلاق أكثر من 100 لعبة مع تقنية NVIDIA Reflex أو إضافة دعم لها. إنها قائمة ألعاب ممتازة حيث تتضمن Apex Legends و Call of Duty: Modern Warfare III و Call of Duty: Warzone و Counter Strike 2  Fortnite و Overwatch 2

NVIDIA Reflex

إلى جانب الألعاب الناجحة التي حازت على استحسان النقاد مثل Cyberpunk 2077 و The Witcher 3: Wild Hunt و Diablo IV و Remnant 2 و God of War و Microsoft Flight Simulator و Red Dead Redemption 2 و Ratchet Clank: Rift Apart و Marvel Spider-Man Remastered والمزيد.

والموضوع لا يقتصر بالألعاب فقط. تتمتع شاشات G-SYNC المزودة بتقنية Reflex بأعلى معدلات التحديث مع وضوح ممتاز للصورة، كما أن ماوس الألعاب المزودة بتقنية Reflex مُجهزة لتحسين لعبتك. معًا، توفر الشاشات وأجهزة الماوس المتوافقة مع Reflex أفضل طريقة لقياس زمن استجابة النظام باستخدام Reflex Analyzer.

يشهد هذا الشهر أيضا إطلاق ماوس يدعم NVIDIA Reflex جديد وهو HyperX Pulsefire Haste 2 Mini – Wireless Gaming Mouse الذي يبلغ وزنه 59 جرامًا منخفضًا للغاية، مع DPI يصل إلى 26,000.

بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER متاحة الآن وتحتوي على برنامج تشغيل جديد جاهز للتحديث

في معرض CES الأسبوع الماضي، قامت NVIDIA برفع سلسلة GeForce RTX 40 إلى مستوى جديد من خلال تقديم لنا بطاقات رسوميات GeForce RTX 4080 SUPER الجديدة و GeForce RTX 4070 Ti SUPER و GeForce RTX 4070 SUPER، وسيتم إطلاق الثلاثة جميعًا في شهر يناير، وستكون بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER متوفرة لأول مرة هذا الأسبوع.

بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER متاحة الآن بسعر يبدأ من 599 دولارًا. إنها تتميز بعدد أكبر بنسبة 20% من النوى مقارنة ببطاقة GeForce RTX 4070، وهي رائعة للعب بأقصى إعدادات بدقة 1440 بكسل في أحدث وأعظم عناوين الألعاب.

في الألعاب الأكثر كثافة من الناحية الرسومية، تكون بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER أسرع من GeForce RTX 3090 مع استخدام جزء صغير من الطاقة، ومع DLSS 3 تكون أسرع بمقدار 1.5 مرة

لدعم الإطلاق، أصدرت إنفيديا برنامج تشغيل جديد Game Ready Driver جاهز للعبة.

يعمل برنامج Game Ready Driver الجديد أيضًا على تجهيز اللاعبين للعبة Palworld والتي ستدخل مرحلة الوصول
المبكر في 19 يناير مع DLSS 2.

المزيد من ألعاب DLSS

تتضمن عناوين تقنية التعلّم العميق DLSS الجديدة هذا الأسبوع ما يلي:

  • Dead Signal: متاحة الآن مع DLSS 2
  • Palworld: ستتوفر مرحلة الوصول المبكر في 19 يناير مع DLSS 2
  • United 1944: في مرحلة الوصول المبكر الآن مع تقنيتي DLSS 2 و DLAA
  • Who is Abby: متاحة الآن مع تقنيتي تتبع الأشعة و DLSS 3 .

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button