بعد نجاح Hogwarts Legacy..شركة Warner Bros تبحث لتصبح ناشر ألعاب كبير

لأول مرة منذ عقد تقريبًا، نرى لقب أفضل لعبة مبيعًا في العام خارج اطار الثلاثي المعروف وهم GTA V و Call of Duty و FIFA، حيث انتزعت لعبة Hogwarts Legacy هذا اللقب العام الماضي بمبيعات وصلت إلى 22 مليون وحدة في عام 2023 لوحده.

شركة Warner Bros ناشرة Hogwarts Legacy أطلقت عنوانين العام الماضي، الأول كان اللعبة المذكورة والثاني كان لعبة Mortal Kombat 1 حيث حققت هذه الأخيرة أيضًا مبيعات وصلت إلى 3 مليون وحدة العام الماضي وهذا الأمر وضع هدف معين للشركة.

هذا العام لوحده، باعت هوغوارتس 2 مليون نسخة ليصل إجمالي مبيعات اللعبة منذ إطلاقها العام الماضي وحتى اللحظة قرابة 24 مليون وحدة مباعة كما ذكرنا في خبر سابق. هذا الأمر مع نجاح ألعاب شركة Warner Bros الأخرى جعلها تضع خطة لتصبح أحد أكبر الشركات الناشرة مستقبلًا.

تحدث رئيس WB Interactive ديفيد حداد والرئيس التنفيذي لشركة WB Discovery للبث العالمي والألعاب في مقابلة أجريت مؤخرًا مع Variety حول كيف يمكن أن يصبحوا ناشر ألعاب كبير مستقبلًا مع ترسانة العناوين الحالية التي يملكونها والتي من الممكن أن تقوم المهمة.

حيث قال هؤلاء بأنهم يدرسون الفرص الاستثمارية في مجال الألعاب حاليًا للإستفادة منها قدر المستطاع، ولهذا يقوم حاليًا المدراء الماليين في الشركة بدراسة السوق لإقتناص الفرص الإستثمارية الرائعة في مجال ألعاب الفيديو.

هناك ألعاب كبيرة قادمة من هذه الشركة، حيث تم التلميح عن هوغوارتس 2 في أكثر من مناسبة وأيضَل عنوان مقتبس من Game of Thrones وغيرهم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button