لعبة Hogwarts Legacy تبيع 24 مليون نسخة في أقل من عام!

لعبة Hogwarts Legacy تربعت على عرش جميع الإصدارات من حيث المبيعات خلال 2023، مع نجاحها في اثبات جدارتها حتى الآن ضمن أفضل الألعاب الفردية مبيعًا في الصناعة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

لعبة Hogwarts Legacy باعت أكثر من 24 مليون نسخة حتى الآن، جاءت هذه الأخبار من Variety في تصريح “ديفيد زاسلاف” الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery، وهذا يعني أنه تم بيع 2 مليون نسخة إضافية في الأسابيع القليلة الماضية.

على الرغم من أن الناشر WB Games والمطور Avalanche Software لم يؤكدا إذا كان هناك جزء جديد قيد التطوير، إلا أن رئيس WB Games “ديفيد حداد” قال أن هناك مشاريع متعلقة بعنوان “هاري بوتر” قيد التطوير، وهي بالمناسبة لم يتم الإعلان عنها بعد.

في وقت سابق من العام أفاد موقع GamesIndustry.biz بأن Hogwarts Legacy كانت ناجحة للغاية لدرجة أن إجمالي مبيعات الألعاب في الربع الأول من عام 2023 تجاوز الربع الأول من عام 2022، على الرغم من وجود ألعاب مثل Elden Ring و Horzion: Forbidden West في الربع الأول من عام 2022.

لك أن تتخيل أن أول أسبوعين من إطلاق اللعبة باعت خلالهما قرابة 12 مليون نسخة مباعة، وكان ذلك على أجهزة الجيل الحالي الجديد فقط، وبالتأكيد إطلاقها على أجهزة الجيل الماضي ساهم وسيبقى يساهم في رفع المبيعات أكثر وأكثر.

هل تستحق اللعبة كل هذا النجاح برأيكم؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات ونذكر أنها متاحة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button