شركة سوني تلغي حصرية لعبة AI Limit على جهاز PS4 وتنقلها لجهاز PS5 فقط!

شركة سوني أعلنت سابقًا عن مشروع China Hero Project والذي يسجد تعاملها مع أستوديوهات صينية معينة لجلب عناوين حصرية لأجهزة بلايستيشن، وبالفعل هذا العام سيصدر بعضها ولكن هناك عنوان حصري لجهاز PS4 تم نقله لأجهزة PS5.

لعبة AI Limit تم الإعلان عنها قبل 4 أعوام من ضمن الدفعة الثانية لمشروع سوني China Hero Project المخصص لدعم المشاريع القادمة من مطورين صينيين، اللعبة كانت مخصصة لجهاز PS4 بحيث كانت ستصدر بشكل حصري له والآن كشف المطور Sense Games أن اللعبة أصبحت حصرية لجهاز PS5 مع إلغاء نسخة PS4 بشكل كامل.

استمرار سياسة سوني في تخفيض دعم PS4 لصالح جهاز PS5

موقع Gematsu كان أول من نقل هذا الخبر،  حيث ذكر أن هناك لعبة حصرية منسية لسوني كان من المفترض لها أن تصدر حصريًا لأجهزة PS4 ولكن تم الغاء النسخة لتصبح حصرية PS5 مع الأخذ بالاعتبار وجود نسخة PC قادمة منها.

بدأ تطوير لعبة AI Limit في عام 2017 وهي من نوع RPG والآكشن، تدور أحداث اللعبة بعد نهاية العالم برسومات كرتونية وأسلوب لعب أشبه بألعاب السولز. اللعبة من منظور الشخص الثالث وفيها الكثير من معارك الزعماء العملاقة والتفادي والمراوغة وأدناه يمكنكم مشاهدة استعراض لها.

الغاء نسخة PS4 من اللعبة ربما يعد خطأ من سوني والفريق المطور، كون ان الموجة الأولى من المشروع المخصص لدعم المطورين الصينيين بعناوينه صدرت على الجيل الماضي، سننتظر التعليق من سوني إن حدث، ابقوا معنا.

الآن نحن نمر بالمرحلة الثانية من المشروع والذي سنرى فيه إطلاق اللعبة المذكورة وعناوين أخرى هذا العام. كذلك تم الإعلان عن الموجة الثلاثة والتي سنرى فيها إطلاق لعبة The God Slyers في عام 2027.

أما الموجة الأولى من المشروع، فقد شاهدنا فيها إطلاق لعبة F.I.S.T Forged in Shadow Torch وغيرها من العناوين المميزة الأخرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button