وضع تخصيص الشخصيات في Tekken 8 يطلق العنان لإبداع اللاعبين!

بعد إصدار لعبة القتال المنتظرة Tekken 8 ، بدأ اللاعبون في تصميم شخصياتهم الأساسية باستخدام أداة تخصيص الشخصيات الشيقة في اللعبة، مع وجود أدوات تخصيص الشخصيات تأتي مجموعة متنوعة من الشخصيات الشهيرة خارج عالم Tekken من الأساس.

نرى في الصور المنتشرة على الإنترنت يقاتل لاعبو Tekken 8 بعضهم البعض مع شخصيات شهيرة مثل Son Goku من Dragon Ball Z، والبطل Leon Kennedy من سلسلة Resident Evil، لدرجة ان البعض ظن أن تصميم “ليون” هو عبارة عن “مود” جديد على الحاسب الشخصي لكنه ليس كذلك في الحقيقة.

رأينا أيضًا تصميم آخر لشخصية Jin Kazama، وهي من تصميم شخص يدعى Daniero1994 على منتدى Reddit، حيث يأتي استيحاء الشخصية بالطبع من أنمي Cyberpunk: Edgerunners، هناك العديد من الشخصيات التي تم تصميمها في اللعبة، لذلك يمكنك الدخول على Reddit لرؤية المزيد من التصميمات الخرافية التي تأتي من ابداعات وأفكار محبي Tekken 8.

I made Leon :)
byu/shmick28 inTekken

David Martinez (Cyberpunk Edgerunners) – Jin
byu/Daniero1994 inTekken

لعبة TEKKEN 8، التي طورتها شركة Bandai Namco Studios Inc.، تتخطى حدود ألعاب القتال وتستفيد بشكلٍ كامل من قوة أحدث جيل من أجهزة الكونسول لإنشاء واحدة من أكثر الألعاب المُذهلة بصريًا في السلسلة حتى الآن. تدور أحداث اللعبة بعد المعركة الشنيعة التي انتهت بهزيمة هيهاتشي ميشيما، مع التركيز على منافسة جديدة بين الأب والابن، حيث يعارض بطل السلسلة جين كازاما سعي كازويا ميشيما للسيطرة على العالم.

اللعبة متوفرة الآن على منصة PS5 و Xbox Series X/S بجانب منصة الحاسب الشخصي، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button