شركة Blizzard تتعاون مع ESL FACEIT وتدشين شراكة حصرية للرياضات الإلكترونية

أعلنت شركة Blizzard Entertainment، الشركة المبتكرة للعبة الأشهر عالمياً Overwatch 2، بالتعاون مع مجموعة ESL FACEIT (EFG)، شركة الترفيه الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو، عن شراكة لعدة سنوات تهدف إلى إطلاق المرحلة المتقدمة من الرياضات الإلكترونية للعبة سلسلة أبطال Overwatch (OWCS).

ومن المقرر حسب الاتفاقية، أن تقدم OWCS منصة عالمية مفتوحة للرياضات الإلكترونية مستدامة، تُمثل مرحلة انتقالية في تاريخ لعبة Blizzard. وستكون تلك المنصة مفتوحة للاعبين في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا.

وبموجب الاتفاقية، تستفيد شركة Blizzard Entertainment من مجموعة مزايا EFG التي تم تعيينها كمشغل رئيسي لـ OWCS، لإنشاء مجتمع افتراضي مفتوح يمتاز بالتنافسية والشمول والاستدامة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جاريد نيوس، المنتج التنفيذي للعبة Overwatch 2:

“تتأثر الألعاب التنافسية مثل Overwatch 2 طرداً مع ازدهار مشهد الرياضات الإلكترونية، ونحن في غاية الحماسة لدخول المرحلة التالية من الامتياز مع مجموعة EFG”. 

من جانبه، قال كريج ليفين، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة ESL FACEIT:

“إن تعاون EFG مع Blizzard Entertainment على إطلاق الحقبة الجديدة من Overwatch مع الحفاظ على ارتباط روادها وشغفهم باللعبة، يساهم في تعزيز مكانتنا لإنشاء تجربة عالمية مؤثرة على منصة FACEIT وفي مهرجانات DreamHack الرقمية”. 

مستقبل رياضات Overwatch 2 الإلكترونية

وتتولى EFG مهمة تشغيل سلسلة Overwatch في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا الشمالية. وستعمل منصة OWCS في آسيا تحت إشراف WDG، الشركة الرائدة في تنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية ومقرها كوريا.

وسيكون لكل منطقة مجموعتها الخاصة من التصفيات والبطولات المفتوحة التي يتم اختتامها بحدثين دوليين مباشرين يجمعان اللاعبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم. لمزيد من التفاصيل حول عمليات التأهل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: PlayOverwatch.com.

ختام الفعاليات في مهرجانات DreamHack

تحتضن OWCS بطولتين في عام 2024 يستضيفهما DreamHack المهرجان الغامر لنمط حياة الألعاب الذي تقدمه EFG. حيث يتوجه بدايةً ثمانية من أفضل الفرق في العالم إلى دالاس من 31 مايو إلى 2 يونيو للمشاركة في البطولة ثنائية الإقصاء DreamHack Dallas Major.

ويتبعها في وقت لاحق من العام، مشاركة فرق من المناطق الثلاث في النهائيات العالمية لمهرجان DreamHack في ستوكهولم السويد من 22 إلى 24 نوفمبر، لخوض أول مسابقة مباشرة يتم عقدها في أوروبا منذ أكثر من خمس سنوات على المستوى الأول من Overwatch، حيث تتنافس ثمانية فرق على أول لقب من بطولة OWCS.

منصة FACEIT المفتوحة والمستدامة للعبة Overwatch 2

توفر FACEIT، المنصة الرائدة عالمياً للألعاب الإلكترونية التنافسية، منصة مفتوحة لجميع اللاعبين في مجتمع Overwatch 2. حيث يستفيد المستخدمون من ميزاتها للتواصل مع شبكة من اللاعبين والأحداث على جميع المستويات للمشاركة في المنافسة على أوسع نطاق.

ومن المقرر ان تقدم FACEIT برنامجاً غنياً من الأحداث والمحتوى يوفر كل وسائل الاحترافية لنجوم OWCS الطموحين. كما ستدعم المنصة منظمي البطولات وقادة المجتمع ممن يسعون إلى ابتكار مسابقات خارجية وتجارب مجتمعية ملهمة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button