مطور لعبة Dead Space ينضم الى PUBG Corp للعمل على مشروع لعبة قصصية جديدة

يبدو ان شركة PUBG Corp المطورة و المالكة للعبة القتال الملكية PUBG تريد ان توسع اعمالها في عالم تطوير العاب الفيديو حيث تم الاعلان عن افتتاح استيديو جديد كليا تحت اسم Striking Distance و المفاجأة هي وضع المخضرم  قلين سكوفيلد رئيسا تنفيذيا لهذا الاستيديو.

لمن لا يعرف الكثير من قلين سكوفيلد فهو من مؤسسي استيديو Slegehammer Games المطور لسلسلة Call of Duty و قبلها ساهم ايضا في انشاء و قيادة استيديو Visceral Games الذي قدم لنا لعبة الرعب و البقاء الشهيرة Dead Space.

اليوم الاربعاء اعلنت شركة PUBG Corp عن افتتاح الاستيديو الجديد و الذي سيتولى العمل بشكل منفصل على العاب سردية قصصية من الطراز الاول AAA و تبع هذا الاعلان اطلاق فيديو خاص تحدث فيه قلين سكوفيلد عن انضمامه الى PUBG Corp بشكل رسمي و تولي قيادة فريق متخصص للعمل بالفعل على عنوان جديد و اكد قلين ان العنوان الجديد لن يكون جزء جديد تابع للعبة PUBG و لكن قد تدور احداثه في عالم مقتبس من عالم اللعبة و ايضا اكد انها لن تكون لعبة باتل رويال.

قلين اضاف انه يمتلك الكثير من الافكار الجديدة التي سيتمكن الان مع فريقة المتخصص في استيديو Striking Distance لتحويلها الى شيء حقيقي و لكنه رفض الافصاح عن اي تفاصيل جديدة تتعلق بهذا المشروع سوى التأكيد بانه لن يكون جزء جديد من لعبة PUBG.

مطور مخضرم مثل قلين سكوفيلد قد يكون اختيار موفق من قبل شركة PUBG Corp خصوصا انه يمتلك خبرات كبيرة في مجال العاب المنظور الاول حيث عمل على سلسلة Call of Duty و المنظور الثالث من لعبة Dead Space و ايضا خبرات كبيرة في جميع انواع الالعاب سواء كانت اكشن او رعب و نتمنى ان نرى هذه الخبرات تنعكس على مشروعة الجديد الذي بدا بالفعل العمل عليه الان و لكن قد ننتظر المزيد من الوقت لنتعرف عليه لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

هل انت متفائل بما سيقدمه لنا استيديو Striking Distance الجديد بقيادة قلين سكوفيلد؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock