سمعة شخصيتك ستلعب دورًا محوريً في لعبة Star Wars Outlaws

منذ الإعلان عن Star Wars Outlaws في شهر أكتوبر الماضي، لم نحصل على أية معلومات رسمية من يوبي سوفت حولها، لكن مؤخرًا ظهر المخرج الخاص بها Julian Gerighty ليتحدث قليلًا عن القصة ونظام السمعة فيها.

في مقابلة حديثة أجراها موقع GamesRadar مع Julian، سلط مخرج لعبة Star Wars Outlaws الضوء على قصة اللعبة، مشيرًا الى أنها مكتوبة بشكل جيد جدًا، وتحدث كذلك حول نظام السمعة الذي سيؤثر كثيرًا على مجريات اللعب.

نظام السمعة في Star Wars Outlaws

شخصية Kay Vess التي سنلعب بها ستتمكن من التنقل بين العالم السفلي والعلوي في اللعبة، وكونها تعتبر شخصية “مخالفة” فإنها ستموت أو تعيش وفقًا لسمعتها، حيث قال المخرج حول هذا الأمر:

“سيتخذ اللاعب قرارات تؤثر على سمعة كاي، ومجريات اللعبة وتجربتها، سيكون للقصة فصائل عدة وتشعبات تعتمد على سمعة الشخصية، فإذا كانت السمعة سيئة ستتخذ القصة مسار مختلف عن سمعة الشخصية الجيدة.”

من الجيد معرفة أن فريق Ubisoft Massive سيعتمد هذا الأمر في اللعبة القادمة، و اذا تم إتقان هذا الأمر بشكل جيد فمن المحتمل أن تنضم اللعبة إلى ألعاب أخرى قوية أتقنت نظام السمعة فيها وأهمها هي Red Dead Redemption 2.

المخرج أنهى مقابلته بقوله أن السمعة ستؤثر على طبيعة المهام في اللعبة وجوائزها، فإذا كانت السمعة جيدة ستكسب ربحًا أكثر وإذا كانت السمعة سيئة سيواجه اللاعب غضب النظام.

حتى الآن اللعبة لا تمتلك تاريخ إطلاق على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي، ولكن وفقًا للصحفي توم هندرسون ومن خلال تقرير نشره يوم الأمس الذي سلط فيه الضوء حول توترات داخلية في شركة Ubisoft أكد من خلاله أن اللعبة تستهدف تاريخ إطلاق في النصف الأول من هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button