مصدر: جهاز Nintendo Switch 2 لن يتغلب على الجيل الحالي من نينتندو!

خلال الفترة الأخيرة شهدنا الكثير من الشائعات والتحليلات عن تواجد منصة Nintendo Switch 2، والتي أكدت انطلاقها بشكل رسمي خلال هذا العام، ومع الإعلان الوشيك عن المنصة بحسب التسريبات فقد تساءل الكثير عن شكل الجيل الجديد وكيف سيبدو من هذه الناحية تحديدًا.

في تقرير جديد نشرته شبكة Bloomberg قال محللين أن جهاز Switch 2 لن يكون ناجحًا مثل Nintendo Switch 2 في 2017، ولن يصل أبدًا إلى المبيعات التي حققتها المنصة الحالية بالفعل، وفي تقديراتهم للأرباح فإن الجيل القادم سيكون بمثابة فترة راحة لشركة نينتيندو.

بحسب التقرير فمن الممكن أن يتغير هذا الأمر إن كان الجهاز الجديد بمفهوم وفكرة جديدة عن منصة سويتش الحالية بفكرتها المتمثلة في الوضع المحمول والوضع المنزلي. هذه التوقعات منطقية إلى حد كبير نظرًا لتشبع السوق حاليًا بالمنصات المحمولة ولكن تظل منصات نينتندو هي المنصة الأكثر مبيعًا نظرًا لحصرياتها الفريدة من نوعها.

“في تقديراتنا للأرباح لمدة خمس سنوات، لا نرى أرباحًا خلال دورة أجهزة الجيل القادم تتجاوز أرباح دورة Nintendo Switch، قد يتغير هذا إذا تبين أن الأجهزة عبارة عن أجهزة بمفهوم جديد وليست مثل Nintendo Switch.”

تحدثت العديد من المصادر العام الماضي أن عدة المطورين الخاصة بجهاز نينتندو القادم قد أصبحت بيد المطورين المقربين من نينتندو، كما أنه وبعد حدث The Game Awards الماضي، خرجت عدة مصادر تقول أن الحدث كان سيعرض بعض عناوين نينتندو المشتركة بين الجيل الحالي والمقبل من الجهاز، ولكن الشركة لم تعلق أو تنفي هذه الأخبار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button