سر جديد من اسرار Red Dead Redemption 2 يكشف مدى قوة محرك اللعبة..

تمتلك لعبة Red Dead Redemption 2 مكانة خاصة بين العاب العالم المفتوح وحتى بعد مرور كل هذه السنوات على اطلاقها. فما زالت اللعبة تبهرنا بقوة رسوماتها والمؤثرات الخاصة التي تكسبها واقعية غير مسبوقة في لعبة عالم مفتوح.

الجثث في العاب الفيديو في العادة تختفي، بعد القضاء على شخصيات NPCs تختفي جثثها في لمح البصر. لكن في لعبة Red Dead Redemption 2 يبدو ان الامر مختلف.

احد اللاعبين تمكن من اكتشاف ان الجثث في اللعبة تمر بالحالة الفيسيولوجية الطبيعية، نعم الجثث في Red Dead Redemption 2 تمر بمرحلة التعفن ثم التحلل ثم مرحلة الهيكل العظمي. هذا ما اكتشفه اللاعبين اليوم واحدث جدل واسع على موقع Reddit.

Reddit's Noticed NPCs In Red Dead Redemption Turn Into Skeletons

الجثث في بعض المناطق لا تمر بهذه المرحلة خاصة اذا كانت ساحة قتال ضمن احد المهمات حيث تختفي الجثث كما هو متعارف في الالعاب الاخرى. لكن في حال كانت الجثة في مكان منعزل وبعيد ان المهمات الاساسية او الجانبية فسوف تلاحظ انها تمر بمراحل التحلل الحقيقية.

جمهور Red Dead Redemption 2 يشعرون بالصدمة

كانت التفاعل كبير وبعضهم عبر عن صدمته من هذا الامر، فيما بعض التعليقات اكدت ان الامر يحدث مع الحيوانات ولكنهم تفاجؤا بأنه يحدث ايضا مع بعض شخصيات NPCs في عالم اللعبة. حيث علق احدهم قائلاً:

ان هذا رائع! لم أر هذا من يحدث مع الناس، كنت اظنه انه يحدث فقط مع الحيوانات..

احد ابرز المشاركين والمتفاعلين في منتدى اللعبة على موقع Reddit علق على الامر قائلا:

لم أره في الواقع يتحول إلى هيكل عظمي. ما زلت اتعلم المزيد عن هذه اللعبة. هذا رائع..

رغم ان اللعبة قد ظلمت من قبل روكستار فيما يتعلق بالمحتوى المتجدد. الا انها تبقى واحدة من افضل العاب العالم المفتوح الحي والنابض بالحياة من كل جوانبة. وما زالت اللعبة تبهرنا في هذا الجانب حتى مع جثث الشخصيات الميته.

نحن نتطلع الان، كيف يمكن لروكستار استغلال النسخة المطورة من هذا المحرك (RAGE) الرائع في تطوير الجزء التالي من سلسلة GTA. وكيف يمكن تسخير قوتة هذه في بناء عالم حضاري نابض بالحياة الواقعية. صرحتاً انا متشوق لارى ذلك في GTA 6.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button