الصحوة القمرية في لعبة Diablo 4 ستصدر في 6 فبراير

في لعبة Diablo 4 من بليزارد، ستتوفر فعالية الصحوة القمرية لفترة محدودة من 6 فبراير، الساعة 9 مساءً إلى 20 فبراير الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة في كل من العوالم الموسمية والأبدية. في هذه الفعالية، تتشكل ظاهرة غامضة عبر أضرحة السانكشواري، وتسحرها بقوة هائلة ومزدهرة.

عند تفعيلك هذه الأضرحة ستحصل على نسبة 50% من نقاط الخبرة الإضافية و نسبة 30% من سرعة الحركة، بينما تكتسب أيضًا سمعة استحسان الأسلاف.

الصحوة القمرية في الموسم الثالث للعبة Diablo 4

  • تم تحديد موقع مركز جديد في القسم الشمالي من كيد باردو حيث ستقابل يينغ-يو، زعيمة السوق الليلي القمري، وتسترد سمعة استحسان أسلافك للحصول على مكافآت باهظة تحمل طابع التجدد القمري.
  • تنتشر الأضرحة القمرية في جميع أنحاء السانكشواري في كل من الزنازين والعالم الخارجي. فعّلها واقتل الوحوش للحصول على سمعة استحسان الأسلاف.
  • تعمل الأضرحة القمرية بشكل مشابه للأضرحة التقليدية، لكن لديها تأثيرات مكافأة إضافية. سينبعث الأعداء فورًا بعد تفعيل الضريح القمري.
  • تتمتع رموز زنزانة الكوابيس بفرصة أن يكون بها إضافة زنزانة استحسان الأسلاف، مما يضمن أن يتم نشر أضرحة قمرية
    فقط في تلك الزنزانة. كما ستحصل أيضًا على 10% نقاط خبرة رمز إضافية بمجرد اكتمال الزنزانة.
  • يمكنك ربح إجمالي 10 مستويات من سمعة استحسان الأسلاف وفتح 6 مكافآت مختلفة تحمل الطابع القمري.

يذكر أن أحداث الموسم الثالث من لعبة Diablo 4 قد صدرت في يوم 23 من الشهر الماضي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button