الاخبارالحاسب الشخصي

لعبة New World من أمازون تحصل على عرض جديد!

استديوهات أمازون ما زالت جديدة بالصناعة وتحاول صنع اسم لها بين العملاقة ولعبة New World التي تعمل عليها قد تكون السبيل لذلك. لقد حصلنا على عدة عروض سابقة مِنذُ الكشف عنها واليوم في حدث PC Gaming Show الذي ما زال مستمر إلى لحظة كتابة هذه الأسطر كشفت لنا الشركة عن عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

بجانب العرض، علمنا أنّ لعبة الـ MMO أصبحت متاحة الآن للطلب المسبق وفي حال قمت بذلك ستتمكن من لعب البيتا المغلقة في الثالث والعشرين من يونيو. أيضاً علمنا أنّ اللعبة New World ستتوفر في الخامس والعشرين من أغسطس على الحاسب الشخصي. في العرض الموجود ادناه حصلنا على لقطات استعرضت لنا القتال القريب وبعض القدرات السحرية بالإضافة إلى المخلوقات الغريبة التي تنتظرنا.

. لعبة New World هي أول لعبة من استديو Orange County الخاص بأمازون وتدور أحداثها في جزيرة خيالية تحتوي على قوى غامضة. عندما يصل اللاعبون إلى الجزيرة سيتوجب عليهم إختيار أحد الفصائل الثلاثة وهم The Lost و Angry Earth و Ancients والتي تختلف عن بعضها حيثُ كل واحدة منها تملك علاقة خاصة بالبيئة المُحيطة بها. ستحتاج إلى القتال وتطوير مهاراتك لمحاربة الجيوش الفاسدة والحفاظ على أرضك التي يحاول اللاعبون الآخرين السيطرة عليها. ك

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حولها وحول العرض الجديد بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار