لعبة eFootball 2024 المجانية تتجه نحو جنوب أمريكا في موسمها الرابع

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V اليوم أن لعبة كرة القدم الرائدة لديها eFootball 2024 دخلت الموسم الرابع: “The Carnival Vibe”. وسيجلب هذا للمستخدمين سلسلة من مكافآت تسجيل الدخول والأحداث والعناصر لإضافة بعض إحساس السامبا إلى فرقهم.

هدايا تسجيل الدخول

 سيحصل المستخدمون في الموسم الرابع على مجموعة من الهدايا المجانية كل ما عليهم فعله هو تسجيل الدخول إلى eFootball فقط. وستشمل هذه 3 أضعاف فرص صفقات للاعبي Highlight: Brazil التي يمكن أن تجعل المستخدمين يضيفون Danilo و  Marquinhos Pedro و Raphael Veiga و Renan Lod إلى فرق أحلامهم.ias

 وفوق كل ذلك لن تترك “The Carnival Vibe” شيئاً للحظ، حيث ستجلب معها نجماً مضموناً لجميع المستخدمين: يمكن للجميع الحصول على بطاقة Neymar Jr Highlight مجانية من اليوم الأول للموسم الرابع.

 الأحداث في eFootball 2024

في الموسم الجديد، سيكون هناك سلسلة من الأحداث التي تتمحور حول البرازيل وأساطير كرة القدم وغيرها الكثير لإعطاء المستخدمين الكثير من التحديات لاختبار وتنمية فرقهم.

من خلال إكمال هذه الأحداث، يمكن للمستخدمين الحصول على x2 فرص لصفقات  ‘Highlight: Brazil’، وحتى 15,000 GP، وحتى 110,000 Exp  برنامج التدريب.

عناصر اضافية

لإضافة “The Carnival Vibe” إلى فرق أحلامهم، يمكن للمستخدمين استخدام صفقات الفرصة الخاصة بهم لجلب أحد اللاعبين البرازيليين الثلاثة المذكورين أعلاه إلى فرقهم، وإضافة بطاقة Neymar Jr المجانية، ولإكمال المظهر، يمكنهم إلباس نجوم السامبا هؤلاء  زي  eFootball Carnival ’24 الجديد.

 

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button