لاعبو GTA Online يحولون فصلهم الدراسي إلى غرفة تجهيزات لمهمة السطو Heist..

ربما كانت العاب الفيديو دائما متهمة بالتأثير على عقول اللاعبين خاصة المراهقين منهم وهذا يبدوا واضح من ما فعله لاعبو GTA Online هؤلاء في فصلهم الدراسي ولكن بالطريقة السلمية الرائعة.

في احد المدارس في الولايات المتحدة الامريكية اراد بعض الطلاب اعطاء طابع مختلف لفترة استراحتهم داخل فصلهم الدراسي فكانت الفكرة مجنونة بتحويل الفصل الى غرفة تخطيط لاحد مهمات السطو في لعبة GTA Online وكل ما تحتاجه هنا هو لوحة بيضاء وبعض الدبابيس وقلم والنتيجة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

استوحى هؤلاء الطلاب الفكرة من مهمة السطو الاخيرة Cayo Perico Heist التي حصلت عليها اللعبة خلال تحديث الشتاء الضخم حيث قاموا برسم خريطة اللعبة بشكل كامل مع وضع جميع التفاصيل الدقيقة على الخريطة وتحديد منطقة الاقتحام ونقطة الخروج والاسلحة ووسائل النقل..الخ اي انك ستحصل على خطة متكاملة لاتمام العملية ولم يتبقى الا التنفيذ.

قد تكون العاب الفيديو مصدر الهام وايحاء للكثير وهذا ما اثبتته الدراسات العلمية ولكن في المقابل كانت دائما المتهم الاول لتبرير الجرائم التي يرتكبها مراهقين رغم الدراسات العلمية التي تنفي ذلك بشكل قطعي كان اخرها دراسة استمرت لعشر سنوات على عدد من المراهقين واثبتت النتيجة ان العاب الفيديو لا تأثير عكسي لها على هذه الفئة من المجتمع بأي شكل من الاشكال, تفاصيل اكثر تجدها هنـا..

والان, هل تفكر في وضع خطة سطو في فصلك الدراسي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار