الكشف عن النسخة الذهبية من لعبة Resident Evil 4 Remake

لا توجد إضافة لقصة او مهتم جانبية

شهدنا خلال العام الماضي إصدارات مهمة  من شركة Capcom، منها لعبة Resident Evil 4 Remake التي ارتقت بنفسها كواحدة من أفضل ألعاب العام خلال 2023 مع ترشيحها بشكل رسمي في حفل جوائز العام الماضي، وبسبب هذه النجاحات تعلن كابكوم رسميًا عن الإصدار الذهبي من اللعبة.

أعلنت شركة Capcom عن إصدار Resident Evil 4 Gold Edition مع تاريخ إصدار هو 9 فبراير لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S وPS4 والحاسب الشخصي، ذلك بعد ظهور قائمة لنفس المنتج على Metacritic في ديسمبر 2023.

يتضمن الإصدار الذهبي اللعبة الأساسية وإضافة Separate Ways مع أزياء ملحقات إضافية، يتميز الإصدار أيضًا بسلاحين فاخرين، وخيار للتبديل إلى الموسيقى التصويرية للعبة الأصلية، وخريطة داخل اللعبة لتحديد موقع كل الكنز في اللعبة الأساسية، تتضمن النسخة أيضًا محتوى إضافي مثل The Mercenaries، ويمكن لجميع لاعبي PS5 أيضًا تنزيل وضع VR لجهاز PlayStation VR2.

كانت كابكوم قد أعلنت سابقًا أنها تخطط لجلب المزيد من نسخ الريميك لألعابها المحبوبة لدى اللاعبين وهذا الأمر جعل العديد متحمس لرؤية Resident Evil Code Veronica مستقبلًا بنسخة محسنة أو حتى Dino Crisis بنسخة محسنة.

يبقى ريميك الجزء الثاني متربعًا على عرش الأكثر مبيعًا ببن أجزاء السلسلة بمبيعات إجمالية وصلت إلى ما يزيد عن 26 مليون نسخة مباعة. أما ريميك الجزء الرابع فقد قالت كابكوم أنها ستستمر في ايصاله إلى أكبر عدد ممكن من الجماهير وهذا قد يعني احتمالية إصداره على منصات أخرى ربما كما فعلت مع نسخة iPhone 15 والنسخة الذهبية المفترض إطلاقها الشهر المقبل.

هل تعتقدون بأن قرار إطلاق نسخة ذهبية من ريميك الجزء الرابع فكرة سديدة بشكل عام؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button