تسريب هوية 3 عناوين جديدة قادمة لجهاز بلايستيشن 4 قبل الاعلان الرسمي عنها..

يبدو ان هناك عناوين جديدة قادمة لجهاز بلايستيشن 4 في القريب العاجل تسربت هويتها قبيل الاعلان الرسمي عنها او هذا ما ظهر من خلال موقع Gamstat المختص بتتبع اخر العناوين القادمة التي ستصدر لمتاجر الاجهزة المنزلية قبل الكشف عنها.

العناوين الجديدة القادمة لجهاز بلايستيشن 4 يبلغ عددها 3, و هي ليست بالعناوين الكبيرة ذات الميزانية الضخمة بل عادية و اقل من عادية ايضا, اثنان من هذه العناوين صدرت سابقا على جهاز النينتندو سويتش, اما هوية هذه العناوين على التوالي, لعبة Creature in the well من نوع Hack and Slash, لعبة Gunman Clive HD Collection من نوع اكشن و مغامرات, اخيرا لعبة Mechstermination Force من نوع المغامرات.

بالتاكيد هذا النوع من الالعاب الغير معلن عنها بعد له عشاقه و متابعيه من اللاعبين, يذكر ان هذا الموقع المسرب لهوية هذه الالعاب كان هو الاول في تسريب خبر صدور لعبة Resident Evil 3 ريميك و بالطبع قام بتسريب بنفس الطريقة التي نشاهدها اعلاه قبل ان يتم الاعلان عن وجود اللعبة تحت التطوير رسميا.

على الارجح سيتم الاعلان عن قدوم هذه العناوين الثلاثة لمتجر جهاز سوني الحالي خلال الايام المقبل و من الواضح ايضا ان هذه الالعاب هي العاب متجر فقط اي رقمية و لا يوجد منها نسخ فيزيائية ملموسة, اين محبي هذه الانواع من الالعاب اطلعونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button