مصدر: ريميك Bloodborne في مرحلة ما من التطوير على PS5 و PC

رأينا الكثير من الشائعات المتعلقة بلعبة Bloodborne التي أشارت أنها ستحصل على نسخة ريميك خاصة بمنصة PS5 مع تضمين الحاسب الشخصي كجزء من خطط سوني لإصدار اللعبة عليها، ورغم ذلك لا توجد حتى الآن أي تأكيدات رسمية حتى الآن حصلنا مؤخرًا على تأكيد من احدى المصادر الموثوقة إلى حد كبير.

وفقًا لـ “عمران خان” وهو مدير المحررين في Game Informer سابقًا، فقد ذكر أن لعبة كان Bloodborne في مرحلة ما من التطوير، يأتي هذا بعد سنوات من التكهنات حول تواجد إصدار جديد للعبة السولز الشهيرة، ومع ذلك يظل المطور FromSoftware صامتًا بشأن مستقبل لعبته التي تعتبر واحدة من أفضل حصريات بلايستيشن على الإطلاق.

لسوء الحظ يوضح “خان” أنه رغم ذلك، لم يسمع أي شيء منذ سنوات عن اللعبة، ونصح اللاعبين بعدم الترقب بشكل كبير للإصدار المزعوم، ولكن عدم سماعه شيء لا يؤكد عدم تواجد ريميك أو ريماستر لجهاز PS5، لأننا نأمل بالتأكيد أن نرى نسخة جديدة من اللعبة.

هذا يتركنا نتساءل عن Bloodborne، خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققته Elden Ring لم نرى أي إشارة إلى نجاح بلودبورن بالمثل أو أي إشادة او تحديث تقني يحسن من وضعها الحالي الذي لايزال متشبثًا بتقنيات الجيل الماضي.

في الحقيقة لم تؤكد الشائعات بعد ماهية النسخة الجديدة من اللعبة سواء كانت ريماستر أو ريميك، نتمنى أن نرى نسخة جديدة لها في النهاية ليس لتقديمها بشكل أكثر جودة فقط ولكن لجذب الجماهير الجديدة التي جلست سنوات لإنتظار النسخة الجديدة من العنوان.

هل تعتقد أننا سنحصل على نسخة محسنة من “بلودبورن” في أي وقت قريب؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button