محاكي بلايستيشن 3 الشهير RPCS3 أصبح قادرًا على تشغيل ألعاب الأونلاين!

قام الفريق الذي يعمل على أحد أشهر المحاكيات لمنصة بلايستيشن 3 بمشاركة مقطع فيديو جديد يعرض عددًا من ألعاب PS3 مع أوضاع أونلاين، ووفقًا للفريق عملت GalCiv بشكل متقن على تحسين المحاكي، مما يسمح بلعب العديد من ألعاب PS3 عبر الإنترنت.

الأمر الرائع هنا هو أن محاكي RPCS3 يدعم أيضًا إضافة أصدقاء إلى حساب الـ RPCN الخاص بك ودعوتهم للمباريات، وهذا مشابه لكيفية عمل حسابات PSN على أي جهاز PS3، حيث تحتوي بعض الألعاب أيضًا على لوحات صدارة وترتيب فعالة.

لاحظ أنه ليست كل ألعاب PS3 تعمل حاليًا على ميزة اللعب عبر الإنترنت، ويمكنك التحقق من قائمة توافق المحاكي مع ميزة اللعب على الإنترنت هنا، وهذه القائمة هي جميع الألعاب المتوافقة التي يمكن لعبها عبر الإنترنت الآن، تتطلب بعض الألعاب إنشاء خادم مخصص من قبل المجتمع حتى يكون اللعب عبر الإنترنت شيء ممكن.

إمكانية لعب ألعاب جهاز PS3 عبر الإنترنت على جهاز الحاسب الشخصي عبر هذا المحاكي يعد إنجازًا مذهلاً، بعض ألعاب PS3 التي تعمل حاليًا مع ميزة اللعب الجماعي على المحرك مثل SoulCalibur V وMetal Gear Solid: Peace Walker HD وDemon’s Souls وBlur، لذلك نأمل أن يواصل الفريق العمل على ذلك.

أداء محاكي بلايستيشن 3 أصبح أفضل

خلال شهر أغسطس الماضي، عرض فريق محاكي RPCS3 المخصص لتشغيل ألعاب منصة PS3 بعضًا من لقطات الشاشة التي ترينا نظرة موجزة عن مزايا الأداء المقدمة من وراء التحديث الأخير.

الجدير بالذكر، ان إصدار العام الماضي من محاكي RPCS3 تمكن من تشغيل God of War III بمعدل 84 إطارًا في الثانية، وهذا رقم مثير للإعجاب على بطاقة AMD Ryzen 7 5700X وباستخدام نفس الإمكانيات لكن مع إصدار محاكي RPCS3 الجديد هذا الشهر، واللعبة عملت بأكثر من 100 إطارًا في الثانية وفقًا للقطات الشاشة التي التقطها فريق التطوير. هذا يظهر أن المحاكي سيصبح مع الوقت أفضل من المنصة الأصلية في جميع الجوانب وليس على مستوى الرسومات

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button