لعبة الرعب The Callisto Protocol تشهد زيادة في أعداد اللاعبين بنسبة 220 بالمائة!

كان إطلاق لعبة The Callisto Protocol سيئًا بالنسبة لمشروع ضخم للغاية ومنتظر عمل عليه مطور موهوب للغاية، سواء على مستوى التقييمات أو اللاعبين، وربما كانت سببًا في قيام الناشر بعملية تسريح ومن الممكن أن قد يكون هناك إلغاء خطط عمل على جزء جديد، لكن اليوم اللعبة حصلت على إنجاز جديد مع زيادة ضخمة في أعداد اللاعبين.

لكن حتى وقت كتابة هذا التقرير شهدت لعبة The Callisto Protocol زيادة هائلة في أعداد اللاعبين كما هو موضح بمخططات Steam خلال الـ 24 ساعة الماضية، شهدت اللعبة زيادة في عدد اللاعبين بنسبة 219.9% ​​على الرغم من عدم وجود تحديثات جديدة أو تغييرات داخل اللعبة.

السبب في ذلك هو أن اللعبة تشهد خصم كبير يصل الى نسبة 70٪ في متجر Steam والذي من الواضح أنه ربما يكون المساهم الرئيسي في ذلك الأمر، باعتبارها إحدى صفقات Steam في منتصف الأسبوع يمكنك الآن شراء The Callisto Protocol مقابل 17.00 دولار فقط، مع تخفيض سعر جميع العناصر التجميلية الإضافية إلى النصف أيضًا.

في يناير 2023 ادعى أحد المحللين أن شركة Krafton استهدفت خمسة مليون نسخة مباعة للعبة، لكن العديد من التقارير أفادت بأنها وصلت إلى حوالي 2 مليون نسخة فقط.

الإستوديو المطور يوجه جهودة كاملةً الآن نحو مشروع آخر، سيستكمل تطويره بالعمل على عنوان جديد تمامًا بمحرك Unreal Engine 5 بعد مغادرة مخرج اللعبة، وقد بدأ العمل عليه خلال الأشهر الماضية، وذلك بعد عملية التسريح التي ضربت الإستوديو على خطى تقليل التكاليف التي اتخذتها أشهر الشركات في الصناعة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button