اخبار محبطة لمشتركي Xbox Game Pass حول العاب هذا الشهر..

اعتاد مشتركي خدمة Xbox Game Pass الشهرية الحصول على دفعتين من الالعاب المجانية كل شهر من العام. حيث يحصلون على الدفعة الاولى في النصف الاول من الشهر، بينما تصل الدفعة الثانية خلال الايام الاخيرة من الشهر ذاته.

لكن يبدو ان مايكروسوفت ستختتم عام 2022 بخيبة امل للمشتركين في الخدمة. حيث ستكتفي بتقديم مجموعة واحدة من الالعاب هذه المرة بينما لن نحصل على المجموعة الثانية منها المفترضة في النصف الثاني من الشهر.

رغم ان الامر متوقع بعض الشيء كون شهر ديسمبر يعتبر الاخير في العام ومملوء بالاجازات الموسمية الا انه في ديسمبر من العام الماضي 2021 حصل المشتركين في الخدمة بالفعل على دفعتين من الالعاب كما هو معتاد.

الشيء الايجابي في هذه الحالة هو ان خدمة Xbox Game Pass ستنهي عام 2022 بشكل قوى بعد ان حصلت على مجموعة قوية من العناوين المميزة مطلع الشهر مثل High On Life و LEGO Star Wars: The Skywalker Saga و Hello Neighbor 2.

لعبة High On Life احدثت ضجة كبيرة وقد سجلت ارقام قياسية جديدة لنوعية الالعاب التي تقدمها الخدمة خلال عام 2022. حيث حصلت على 3 القاب بكسر 3 ارقام قياسية لم تحققها اي من عناوين الخدمة طوال العام. اولها انها اصبحت اقوى اطلاقات الخدمة لعام 2022. ايضا اصبحت اضخم اطلاق لعنوان طرف ثالث على الخدمة. واخيراً، اقوى لعبة قصصية فردية بالمنظور الاول على الخدمة.

ربما يحصل المشتركين في الخدمة على تعويض عند انتهاء موسم الايجازات وعودة الامور الى مسارها الطبيعي مطلع الشهر القادم. سيكون من الجيد اذا قدمت مايكروسوفت مجموعة العاب مميزة للمشتركين في الخدمة تعويضا عن النقص الذي حدث خلال الشهر الاخير من هذا العام 2022.

نذكر ان عرض الـ 1 دولار للاشتراك في اول شهر من الخدمة ما زال متاح، حيث يمكنك التمتع بجميع الخدمات المقدمة دون اي محدودية.

هل انت راضي عن العناوين التي تقدمها خدمة Xbox Game Pass حتى نهاية العام الحالي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button