مصدر: بعد التجربة لعبة Ace Combat 7 مازالت تحافظ على اسلوبها القديم مع المزيد من الاثارة..

لقد مرت مدة طويلة لم نسمع خلالها عن اي تفاصيل جديدة حول لعبة محاكات الطائرات الحربية Ace Combat 7 القادمة من شركة بانداي نامكو خلال هذا العام كما هو معلن في السابق.

اليوم و اخيرا هذا الجمود حول اخبار اللعبة سينكسر بعد ان تمكن بعض الاعلامين من تجربة ديمو للعبة قبل عدة ايام و يبدو ان الانطباعات الاولية حول اللعبة ايجابية و مرضية و حسب احد المدعوين من موقع Spider’s Web الذي تمكن من قضاء وقت كافي لتجربة اللعبة قال ان التجربة كانت جدا مثيرة و لن تقل الاثارة بعد ان تمكن من تجربة اللعبة من خلال نظارات VR الخاصة بجهاز البلايستيشن 4, و اضاف:

اللعبة مازالت تحافظ على اسلوبها القديم, بالاضافة الى الكثير من اللحظات المثيرة و تجربة رائعة من خلال نظارات VR بالاضافة الى تقديم عدة اطوار مختلفة للعب عبر الشبكة (اونلاين) منها الطور التعاوني و الشاشة المنقسمة ايضا.

من الجيد ان تحصل على هذا الانطباع الاجابي حول اللعبة و نتوقع ان نرى المزيد من الانطباعات و التفاصيل الجديدة حولها خلال الايام القادمة خصوصا انها مازالت حسب التقرير ستصدر هذا العام و نتوقع ان نرى المزيد عنها خلال فعاليات معرض E3 الشهر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button