سلسلة لعبة الرعب Outlast تحقق نجاح كبير و عنوان جديد تحت التطوير حاليا..

تعد سلسلة Outlast واحدة من اقوى العاب الرعب و البقاء التي نتمنى ان نرى المزيد من الاجزاء الجديدة لها و انا هنا لاخبركم عن خبران جيدان حول اللعبة.

الخبر الاول هو ان السلسلة قد نجحت في بيع اكثر من 15 مليون نسخة حول العالم و هذا يتضمن الجزء الاول و الثاني و نسخة Collection على جميع الاجهزة بمعدل ارباح بلغ 64 مليون دولار.

انجاز رائع و كبير لاستيديو صغير مثل Red Barrels الذي يتكون من عدد محدود من المطورين بامكانيات متواضعة بان تصل العابهم الى مستوى العاب AAA في النجاح و الارباح.

الخبر الثاني و الذي سيكون المفرح للكثير من محبي العاب و اسلوب هذا الاستيديو بانهم يعملون الان على عنوان جديد سيكون عالمه مشابه لعالم سلسلة Outlast و لكن باسلوب لعب مختلف بعض الشيء و سيعتمد في الاساس على البحث و الاختباء “Hide and Seek”.

رئيس الاستيديو فيليب مورين قال انهم يختبرون اكثر من نسخة تجريبية للعبة في الوقت الحالي و هذه هي طريقتهم لاختيار الشكل الانسب للعبة و المسار الذي سيسيرون فيه الى الخطوة التالية من اجل الوصول الى الشكل الكامل و النهائي للعبتهم الجديدة و لكن في الوقت الحالي مازال المشروع في مراحل مبكرة من التطوير و مازال يحتاج للمزيد من العمل.

لا يسعنا سوي الانتظار لنرى كيف سيجعلنا هذا الفريق المبدع نعيش تجربة جديدة مرعبة كما فعل في السابق مع سلسلة Outlast و نتمنى ان لا يطول الانتظار حتى نرى هذه اللعبة و اسولب اللعب فيها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button