خطأ في EA Sports FC 24 يجعل بطاقة باهظة لـ “ميسي” متوفرة في تحدي داخل اللعبة!

لعبة EA Sports FC 24 بالرغم من شهرتها على مر السنين إلا أنها لا تخلو من الأخطاء التقنية المحورية في اللعبة التي قد تظر باللاعبين غالبا، و تفيدهم كثيرا أحيانا، حيث كانت بطاقة اللاعب “ليونيل ميسي” والتي تبلغ قيمتها الحقيقية أكثر من 700 جنيه إسترليني، متاحة كجزء من تحدي عادي تم إصداره في وقت ما من هذا الأسبوع.

عالجت EA هذه مشكلة في EA Sports FC 24 والتي شهدت حصول الآلاف من اللاعبين على بطاقة ميسي نتيجة لتحدي يبدو أنه به خلل داخل اللعبة، ولمدة 24 دقيقة تقريبًا كان لدى اللاعبين الذين أكملوا هذا التحدي فرصة كبيرة للغاية للحصول على البطاقة، وهو أمر نادر جدًا في العادة.

بعد ملاحظة ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، قامت EA بسحب التحدي، تسبب هذا في اعترض كبير من اللاعبين حيث طالب العديد من EA بتعويض جميع اللاعبين بالبطاقة المعنية، لأن عدم القيام بذلك يعني أن أولئك الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى اللعبة عند حدوث الخطأ سيكون لديهم ميزة كبيرة، حيث دخل حوالي 0.7% من لاعبي طور Ultimate Team للحصول علاى البطاقة.

“نحن نتفهم أن هذا قد سبب الإحباط داخل مجتمع Ultimate Team ونحن نعتذر ونقدر صبركم. لقد استكشفنا عدة سيناريوهات لكيفية المضي قدمًا بطريقة عادلة وتحافظ على صحة اللعبة على المدى الطويل.”

وأكدت الشركة في تقرير لها أن كل اللاعبين الحاصلين على البطاقة سوف يحتفظون بها، وقالت أن هذا ليس الحل الأمثل في الوقت الحالي، ولكنهم أضافوا أنهم يعملون على معالجة المشكلة لتقليل هذا النوع من الأخطاء التقنية في المستقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button