لعبة Days Gone ستجمع ما بين اسلوب لعبة Uncharted و العالم المفتوح, اليكم الفكرة..

المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة Days Gone من خلال التغطية المستمرة لموقع Game Informer و ضمن لقاء خاص مع مخرج اللعبة و كاتب قصتها جون جارفين الذي تحدث عن ان اللعبة ستكون خليط ما بين اسلوب لعبة Uncharted من حيث طريقة سرد و تقديم القصة مع عالم مفتوح و مهمات متشعبة.

و القصد هنا هو جعل اللعبة تركز على مسار قصصي واحد تتابع فيه الحداث بشكل متتالي و لكن هذه الاحداث بدال ان تكون في عالم خطي محصور على مسار محدد سيكون هناك عالم مفتوح و اماكن كثيرة يمكن استكشافها و اشخاص يمكن التفاعل معهم.

و من اجل ان يتم انجاز ذلك سيتم تقديم قصة اللعبة على 3 محاور اساسية هي قصة بطل اللعبة ديكون و التي ستتكشف بشكل تدريجي و علاقته بصديقة بووزر و التي ستدفعه الى تنفيذ بعض المهات و اخيرا جزء من القصة الذي يتعلق بمنظمة National Emergency Response المسؤلة عن التحقيق في الكارثة التي اصابت العالم و سر الـ Freakers و سيتم سرد هذه العناصر الثلاثة بشكل متتالي بحيث لا يشعر اللاعب بالملل من احدها.

طريقة جديدة تستحق التجربة و يبدو انها ناجحة خصوصا بعد انطباع فريق Game Informer الاجابي لمجريات القصة و تتابع الاحداث فيها و التي يرى انها تسير بتتابع منتظم و بعيد عن الملل و بكثير من الاثارة.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في بداية السنة القادمة دون وضع تاريخ محدد حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button