الكشف مؤدي دور الشخصية الرئيسية في حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Ghost of Tsushima..

لعبة استيديو Sucker Punch الجديدة Ghost of Tsushima ستكون متواجدة و بقوة خلال مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 لهذا العام حيث سيتم التركيز على اللعبة بشكل كبير ضمن القائمة التي تحتوي على 4 عناوين سيتم تناولها بشكل اساسي خلال جلسات خاصة في حدث سوني.

اليوم و استباقا لذلك تم الكشف عن الممثل الذي سيأخذ دور الشخصية الرئيسية في اللعبة و التي لازلنا لا نعلم اسمها حتى الان و لكن سيقوم الممثل الياباني ديسوكي تسوجي الذي ولد في مدينة الكويت و يعيش الان في ولاية لوس انجلوس بدور هذه الشخصية.

ديسوكي تسوجي

انا ساقوم بدور الشخصية الرئيسية في لعبة Ghost of Tsushima لعبة جديدة من استيديو Sucker Punch تم الكشف عنها مؤخرا خلال فعاليات حديث Paris Games Week العام الماضي, و سيكون لي دور كبير في هذه اللعبة. ديسوكي تسوجي

ديسوكي له عدة ادوار في بعض الافلام السينمائية و ايضا بعض الالعاب و لكن كل ما تم الحصول عليه هو بعض الافلام التي شارك فيها و هي:

  • Brockmire
  • The Man in the High Castle
  • The Blacklist
  • Letters from Iwo Jima
  • The God Chair

لعبة Ghost of Tsushima سيتم الكشف عنها بشكل كامل خلال مؤتمر سوني في معرض E3 الشهر القادم فكونوا معنا خلال تغطيتنا الخاصة الشهر المقبل.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button