لعبة Final Fantasy VII Rebirth ستحتوي على 61 إنجاز أو تروفي

في نهاية شهر فبراير الجاري سنشهد إطلاق لعبة Final Fantasy VII Rebirth ومع توفر العديد من المعلومات عنها حصلنا أيضًا على عدد إنجازات “تروفيز” اللعبة ومتطلبات الحصول على البلاتينية فيها.

لعبة Final Fantasy VII Rebirth هي العنوان المتمم للعبة VII Remake حيث تم التركيز على القصة في الجزء القادم والإستكشاف والحد قليلًا من العالم المفتوح الكبير الذي تم انتقاده من قبل اللاعبين في السابق، كما أكد مخرج اللعبة أنهم استمعوا بمطالب اللاعبين قدر المستطاع والأخذ بملاحظاتهم وطبقوها في اللعبة القادمة.

من خلال موقع Insider Gaming تم الكشف عن عدد إنجازات “تروفيز” اللعبة والتي سيبلغ عددها 61 إنجاز، وبما أنه لا يمكننا ذكر التفصيل الخاص بهذه الإنجازات تحنبًا للحرق، إلا أنه يمكننا تفصيل نوعها وهي كالآتي:

  • ستمتلك اللعبة 5 إنجازات فضية.
  • ستحتوي على 54 إنجاز برونزي.
  • جائزة واحدة فقط ذهبية.
  • أخيرًا، الجائزة الكبرى وهي البلاتينية.

أصعب إنجاز في اللعبة سيتطلب منك انهاءها على أعلى صعوبة، عدا ذلك جميع الإنجازات قابلة للفتح بسهولة ومع اللعب المتكرر وإنجاز مهام معينة وفق شروط معينة كذلك.

Final Fantasy VII Rebirth

العامل الآخر الذي قد يشكل تحديًا لمن يريد امتلاك البلاتينية هو الوقت الطويل الذي قد تحتاجه في فتح جميع الإنجازات، ولكن اذا حضرت المتعة فالإنجاز سيكون سهل بالتأكيد.

اللعبة ستصدر لجهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 29 فبراير الجاري، لمعرفة المزيد عن أخبار اللعبة يمكنكم زيارة هذا الرابط. هل ستستعى لإقتناص الجائزة البلاتينية الخاصة باللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button