تسريب ديمو لعبة MediEvil Remake عن طريق الخطأ على متجر البلايستيشن..

جميع عشاق لعبة MediEvil الأصلية التي صدرت في أواخر التسعينات ينتظرون نسخة الريميك التي سوف تصدر على البلايسيتشن 4 في نهاية الشهر القادم. يبدوا أنّ سوني تريد إطلاق نسخة تجريبية منها (ديمو) للاعبين ليقوموا بتجربتها قبل شرائهم لها، لكن عن طريق الخطأ قاموا  القائمين على متجر البلايستيشن الياباني بإطلاق النسخة التجريبية قبل أوانها.

من أوائل الناس الذين رصدوا هذا الأمر كانوا مستخدمين موقع ريديت حيثُ نشرو صورة تظهر لنا صدور النسخة التجريبية على المتجر الياباني لكن الجميع ظنّ أنّها كانت نسخة خاصة لليابان كما يكون الحال مع الكثير من العناوين الأُخرى، هذه المرة لم يكن الأمر كذلك حيثُ تم حذف الصفحة والنسخة التجريبية من المتجر من قبل سوني. بعض اللاعبين على منتدى ResetEra الشهير كانوا سريعين للغاية وقاموا بتحميلها وتجربتها، فعلى حسب كلامهم حجم النسخة التجريبية من MediEvil Remake هو 11.15 غيغابايت (حجم كبير بالنسبة لنسخة تجريبية) وتتضمن قسمين يمكنك اللعب بهم وهما Dan’s Crypt و Graveyard. عند إنتهائك منهما سوف تحصل على خيار لشراء اللعبة الكاملة.

لا نعلم متى سنستطيع تجربتها لكن غالباً سوف تقوم سوني بالكشف عن هذا الأمر في حدث State of Play الذي سيبدأ بعد عدة ساعات. لعبة MediEvil Remake إنتهت من فترة تطويرها وأصبحت جاهزة للإطلاق في الخامس والعشرين من أكتوبر على البلايستيشن 4 كما ذكرنا أعلاه.

سنوافيكم بكافة أخبار حدث سوني الليلة ولا تنسوا أن تتابعوه معنا حيثُ سنحصل أيضاً على عرض جديد للعبة The Last Of Us 2 المنتظرة وأكثر، يمكنكم الإطلاع على المواعيد المحلية عن طريق الضغط هنا. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  سوني تطلق الاعلان التلفزيوني الكامل للعبة The Last of Us Part 2..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock