إشاعة: بلايستيشن تنوي إطلاق ريميك Uncharted Drake Fortune!

وسط الزخم التي حصلت عليه هذه النسخ خلال الفترة الأخيرة

مع نهاية الجيل الماضي، بدأنا نرى اهتمام كبير من شركات تطوير الألعاب بمشاريع نسخ الريميك من الألعاب الكلاسيكية القديمة، وهذا الأمر جذب انتباه شركات كبرى مثل سوني كذلك، حيث عملت على بعض مشاريعها الخاصة، وهناك إشاعة تقول أن Uncharted Drake Fortune ستعود بنسخة ريميك.

وفقًا للمسرب Shpeshal_Nick عبر موقع إكس، يقول أنه سمع من عدة مصادر تشير إلى نية سوني في إعادة إطلاق لعبة المغامرات Uncharted Drake Fortune بنسخة ريميك على الجيل الحالي.

اللعبة صدرت أول مرة على أجهزة بلايستيشن 3 في عام 2007، وكانت بداية لسلسلة ناجحة وشهيرة للغاية، قبل أن يعاد إطلاقها عبر مجموعة مكونة من ثلاثية الأجزاء الأولى السلسلة على جهاز بلايستيشن 4 بعد عدة أعوام، يبدو أن الطلب الكبير من اللاعبين على عودة السلسلة أجبر الشركة لاختيار العمل على ريميك احد الأجزاء بدلًا من تطوير جزء جديد.

المسرب أعلاه مشهور بتسريب الأخبار الصحيحة ولكن احيانًا تأتي أخباره من مصادر ضعيفة لذلك ستضع هذا الخبر في خانة الإشاعات حال صدور مصدر أفضل يؤكظ صحة هذه المعلومة.

اللعبة المذكورة تعتبر الجزء الأول من السلسلة التي تضم أربعة أجزاء، حيث نتعرف من خلالها على البطل الشهير Nathan Drake ومرشده Sully والصحفية العنيدة Elena Fisher التي تصبح فيما بعد زوجته، يكتشف نيثان في هذا الجزء الكنز الأشهر بين اللاعبين والأفضل وهو كنز Eldorado.

قد يكون عودة اللعبة بنسخة ريميك بداية لحقبة جديدة خصوصًا حين تتميز برسومات قوية ومحسنة مع تقنيات متقدمة، مثل التي وصل إليها الجيل الحالي، فهل تؤيدون عودة اللعبة المذكورة بنسخة ريميك أم تودون رؤية جزء آخر منها يعود بنسخة محسنة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button