مايكروسوفت تخطط لإطلاق أضخم حصرياتها Starfield على جهاز PS5!

أصبحت الأخبار والشائعات المتعلقة بحصريات مايكروسوفت واحتمالية إصدارها على منصات منافسة أخرى مثل PS5 تسيطر بشكل كبير على عناوين المواقع الإعلامية الكبرى، وآخر الأخبار تتحدث عن نية مايكروسوفت إصدار أضخم ألعابها الحصرية وهي لعبة Starfield على جهاز PS5!

قبل لحظات قليلة، شارك الصحفي المطلع توم وارن عبر موقع Theverge مقالة تفيد بأن شركة مايكروسوفت تفكر في إطلاق لعبة المغامرات Indiana Jones and the Great Circle القادمة من المطور Bethesda على منصة PS5 بعد أشهر من إطلاقها على أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي، وهي معلومات حصل عليها الصحفي من قبل مصدر مطلع.

وقبلها سمعنا كذلك عن قدوم عدد من عناوين الشركة الهامة مثل Hi-Fi Rush و Sea of Thieves على منصات منافسة مثل بلايستيشن ونينتندو سويتش، والآن شارك موقع Xboxera معلومات مفاجأة جديدة عبر مصادر مطلعة فضلت عدم الكشف عن اسمها قالت فيها أن قائمة الألعاب التي ستصدر على PS5 ستتمضن كذلك لعبة Starfield من استديوهات Bethesda Game التابعة لشركة مايكروسوفت.

من المعروف أن لعبة Starfield تعتبر من أضخم عناوين منصة اكس بوكس وكذلك الحاسب الشخصي، وقد تم إصدارها في أغسطس من عام 2023، ولاقت استقبالًا إيجابيًا وتقييمات جيدة جدًا، بل وكانت تعتبر أكبر إطلاق للعبة Bethesda على الإطلاق، حيث تجاوز 6 ملايين لاعب في غضون أسبوع من الإصدار.

موعد صدور لعبة Starfield على PS5

وفقًا لذات المصادر، تخطط مايكروسوفت حاليًا لإطلاق Starfield على منصة PS5 بعد إصدار توسعة “Shattered Space” التي أعلن عنها سابقًا لأجهزة اكس بوكس والكمبيوتر الشخصي، والتي من المقرر أن تصدر في وقت ما لاحقًا من هذا العام، وأكد المصدر أيضًا أن مايكروسوفت قامت باستثمارات إضافية في مجموعات تطوير منصة بلايستيشن لدعم هذه العملية.

يسعدنا بالتأكيد أن تشاركونا آرائكم وشعورك تجاه الاحتمالية القوية لقدوم Starfield إلى منصة بلايستشن 5 بعد كل أن كانت من أهم حصريات الغريم التفليدي؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button