لعبة Final Fantasy 14 ستكون بحاجة الى اشتراك Game Pass Core على Xbox

لسلسلة فاينال فانتاسي تاريخ طويل من الإصدارات الحصرية على منصات بلايستيشن، ولكن هذا الوضع بدأ يتغير، حيث من المقرر أن تصل لعبة Final Fantasy 14 إلى أجهزة Xbox رسميًا، حيث تستعد اللعبة لمرحلة الإصدار التجريبي المجاني.

في منشور إخباري جديد من الناشر والمطور Square Enix، وضحت فيه تفاصيل تشغيل الإصدار التجريبي المفتوح القادم نهاية هذا الشهر لإصدارات Xbox Series X/S، حيث أشارت الشركة إلى أنه على الرغم من أن اشتراك Xbox Game Pass Core ليس مطلوبًا للعب الإصدار التجريبي المفتوح، إلا أنه سيكون ضروريًا للإصدار النهائي من اللعبة. حيث جاء في بيان شركة Square Enix:

لن يتطلب الإصدار التجريبي المجاني، بما في ذلك الاختبار التجريبي المفتوح، خطة اشتراك Xbox Game Pass (Core أو Ultimate) للعب“.

“ومع ذلك، سيتطلب الإصدار الكامل من Xbox Series X|S خطة اشتراك Xbox Game Pass (الأساسية أو النهائية) للعب.”

من المعروف أن اشتراك Xbox Game Pass Core سابقًا باسم XBOX LIVE GOLD، والذي كان مطلوبًا لتشغيل جميع الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. ومع ذلك، في شهر أبريل 2021، قامت شركة مايكروسوفت بإزالة هذا المطلب الخاص بالألعاب المجانية.

هذا يعني بالطبع أنه يمكن تشغيل ألعاب مجانية شهيرة مثل Fortnite و Apex Legends و Halo Infinite multiplayer و PUBG: Battlegrounds وRoblox على منصات Xbox دون الحاجة إلى Xbox Game Pass Core على غرار بلايستيشن.

في الختام نذكر متابعينا أن Square Enix أعلنت اليوم أن تاريخ بدء النسخة التجريبية المفتوحة للعبة Final Fantasy 14 على منصة Xbox Series X/S والذي سيكون في يوم 21 فبراير الجاري.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button