الاخبارفيديو

الإعلان عن لعبة The Next Mass Effect القادمة للجيل الجديد بعرض أول..

بعد سنوات من الإنتظار وشح الأخبار لفترة طويلة، تم الإعلان أخيراً عن لعبة Mass Effect الجديدة، والتي يعمل على تطويرها استديو Bioware ولم يعلن عن اسمها كاملاً حيث جاء عنوان العرض بجملة The Next Mass Effect وطبعاً تم عرض هذا الإعلان الأخير خلال حفل جوائز السنة لعام 2020، وفي الحقيقة ان أشد المتفائلين لم يكن ليتوقع بأن تظهر اللعبة بهذا العرض التشويقي القصير في هذا الوقت تحديداً.

من خلال العرض التشويقي الذي لم يظهر فيه سوى بعض الكواكب والمدارات المدمرة، ومركبة فضائية تتجه لأحد الكواكب  الغامضة، حيث تظهر شخصية انثى بغطاء على الرأس، التي يبوا انها ستكون بطلة الجزء الجديد للعبة, هذا توقع ليس اكثر.

رغم أن الاخبار التي تم تداولها مؤخراً ركزت فقط حول عودة ثلاثية اللعبة مرة اخرى من أجل ان يتسنى للاعبين الجدد وللذين لم يتمكنو من لعبها، تجربتها مرةً اخرى الا على ما يبدوا ماهي الا محاولة لاعادة الجمهور الى اجواء اللعبة استعداد للجزء الجديد الذي يبدوا انه مكمل للسلسلة.

يذكر بأن استيديو BioWare شاركنا سابقاً حول الكثير من المعلومات الجديدة التي ستسعد بكل تأكيد محبي سلسلة Mass Effect العريقة واول ما تم الاعلان عنه هو عودة الثلاثية الرائعة للسلسلة باجزائها الاول والثاني والثالث بنسخة ريماستر تحت اسم Mass Effect Legendary Edition مع جميع محتوياتها القادمة الينا في ربيع العام القادم 2021 للجيل الحالي والحاسب الشخصي، مع تأكيدهم كذلك على العمل على جزء جديد كلياً.

هل أنتم متحمسون لـ The Next Mass Effect وهل تتوقعون ان يكون الجزء الرابع للسلسلة الاساسية ام جزء جانبي باسم منفصل؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار