الإعلان عن لعبة يوغي يو Yu-Gi-Oh! تستخدم تقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي

والكشف عن مشاريع جديدة لألعاب يوغي

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V (كونامي) عن تطوير لعبة يوغي يو – Yu-Gi-Oh! رقمية جديدة، والتي من المؤكد أنها ستثير حماس المبارزين الذين يحنّون إلى الماضي حول العالم. كشفت كونامي عن Yu- Gi Oh! بحلة جديدة مع تقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، محولة المبارزات إلى ما لم يرونه سابقاً.

العودة بالمبارزة إلى الأيام الأولى مع Yu-Gi-Oh! Early Days Collection

كشف عنها في حدث Yu-Gi-Oh! Duel Monsters: The Legend of Duelist QUARTER CENTURY الخاص في طوكيو، اليابان، Yu-Gi-Oh! Early Days Collection هي لعبة رقمية جديدة قيد التطوير، احتفالًا بالذكرى الـ 25 للعبة البطاقات Yu-Gi- Oh!.

قادمة إلى Nintendo Switch و Steam وتجمع Yu-Gi-Oh! Early Days Collection أقدم ألعاب يوغي التي تم إصدارها. ستشمل المجموعة عناوين لم تصدر سابقًا في الغرب.

تم تأكيد لعبة واحدة بالفعل: Yu-Gi-Oh! Duel Monsters 4: Battle of Great Duelists التي صدرت سابقًا في اليابان فقط على جهاز Game Boy Color. سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في المستقبل، لذا يرجى التطلع إلى الخبر.

يوغي يو Yu-Gi-Oh!

دخول المبارزة في تجربة واقع افتراضي جديدة لـ Yu-Gi-Oh!

في حدث Yu-Gi-Oh! Duel: Monsters The Legend of Duelist Quarter Century، تمكن الحضور من الخوض في تجربة Yu-Gi-Oh! جديدة كليًا تجمع عالم لعبة الجوال والحاسب Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS مع تقنية الواقع الافتراضي.

Yu-Gi-Oh! Duel Links Presents SOLID VISION EXPERIMENT تأخذ الرسومات من البطاقات وتجلبها إلى الحياة في فضاء واقع افتراضي غامر. يشارك اللاعبون في مبارزة واقعية ضمن عالم Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS، مع وحوش أيقونية مثل Blue-Eyes White Dragon، الذي يظهر بشكل ثلاثي الأبعاد مذهل.

ستواصل كونامي تطوير ألعاب Yu-Gi-Oh! باستخدام الواقع الافتراضي وتقنيات مختلفة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، كشفت لكونامي عن قدوم Maximum Summoning إلى Rush Duel في Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS. تتيح هذه الميزة الجديدة كليًا دمج ثلاثة وحوش Maximum معًا في وحش واحد فائق القوة ذو قوة هجومية عالية جدًا والقدرة على استخدام كل من تأثيرات تلك الوحوش الـ Maximum Summoning قادم إلى Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS في 28 فبراير.

يوغي يو Yu-Gi-Oh!

طريقة جديدة للمبارزة في “Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL x AI Project”

استمتع حضور Yu-Gi-Oh! Duel Monsters: The Legend of Duelist QUARTER CENTURY بمشاهدة المبارزات في Yu- Gi-Oh! MASTER DUEL مع خصم الذكاء  الاصطناعي الذي يتعلم كلما خاض مبارزات.

Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL التي تستعد للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية، هي النسخة النهائية للعبة البطاقات التنافسية على جميع المنصات. Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL x AI Project هو مشروع لتقديم طرق جديدة للاستمتاع بالمبارزات في Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL من خلال بناء نظام يسمح بطرح الذكاء الاصطناعي في اللعبة، مما يجعل المبارزات في اللعبة أن تحوي قابلية اللعب مع الذكاء الاصطناعي الذي تم إنشاؤه باستخدام برامج خارجية.

ينمو برنامج الذكاء الاصطناعي ويتعلم من خلال المبارزة المستمرة. خلال الحدث، رأى الحضور عمليات التفكير التي يقوم بها الذكاء الاصطناعي بشكل واضح و مرئي، مثل الأنماط التي يتبعها الذكاء الاصطناعي في اختيار أفعاله، وتقدير نسب الفوز حسب تقدم المبارزات، والتنبؤ بالبطاقات التي ستُلعب.

يوغي يو Yu-Gi-Oh!

لم يتم تحديد بعد ما إذا كان Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL x AI Project سيُضاف إلى اللعبة نفسها. علاوة على ذلك، للاحتفال بمرور عامين على Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL، ستأتي عناصر تذكارية للذكرى السنوية الثانية ومكافآت تسجيل دخول جديدة إلى اللعبة. ابتداءً من 7 فبراير، يمكن للاعبين الحصول على:

  • نسخة رسوميات مختلفة بندرة UR من Blue-Eyes White Dragon الشهير بتشطيب Royal Finish
  • إكسسوارات بسمات Blue-Eyes White Dragon تتضمن Duel Field و Card Case و Protector والمزيد
  • رفيق جديد رائع لـ Blue-Eyes Chaos MAX Dragon
  • 1000 جوهرة مجانًا و3 حزم الذكرى السنوية الثانية المجانية بما في ذلك بطاقات UR بتشطيب Royal Finish.

اليوم، لعبة البطاقات الشهيرة Yu-Gi-Oh! متوفرة حول العالم، بمنتجات تُوزع في أكثر من 80 دولة حول العالم بـ9 لغات مختلفة، ليتمكن مُحبيها من كل الأعمار من الاستمتاع بها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button