الاخبارفيديو

لعبة Assassin’s Creed Valhalla تبدوا جاهزة للجيل القادم في هذا العرض الجديد..

أصدرت شركة يوبي سوفت اليوم عرض قصة جديد للعبة Assassin’s Creed Valhalla وبجانب مسلسل صوتي وثائقي جديد تحت اسم Echoes of Valhalla والذي يقدم نظرة عميقة على قصص الفايكنج ويسلط الضوء على الإلهام التاريخي وراء اللعبة.

يقدم عرض القصة الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى لمحة جديدة حول إيفور، وهو أحد غزاة الفايكنغ الشرسين الممزق بين واجبه تجاه أخيه سيغوردر وبين سعيه الشخصي لتحقيق المجد. وبسبب الحروب التي لا تنتهي والموارد المتضائلة في النرويج، يجب على عشيرة إيفور تأمين مستقبلها بين ممالك إنكلترا, وخلال رحلتهم سيلتقي إيفور بالمستترين، ويواجه شخصيات قوية مثل ملوك سكسونيين وأبناء راغنار لوثبروك دعاة الحرب، بالإضافة إلى تهديد غامض متنامي قد يحدد مصير إنكلترا.

وبالإضافة إلى ما سبق، أعلنت يوبي سوفت عن Echoes of Valhalla، وهو مسلسل صوتي وثائقي يبدأ اليوم ويكشف عن الخلفية التاريخية للعبة Assassin’s Creed Valhalla ويروي الفايكنج في Echoes of Valhalla قصتهم الخاصة لإعطاء صوت جديد للمحاربين الذين سافروا وساهموا بتشكيل العالم, لمعرفة المزيد حول المسلسل الصوتي Echoes of Valhalla  هنا.

تأتي Assassin’s Creed Valhalla من تطوير استديو يوبي سوفت فرع مونتريال وهي تقدم للاعبين تجربة اللعب الغامرة بدور الفايكنغ الأسطوري إيفور، في عالم مفتوح غامض وساحر الجمال على خلفية وحشية العصور المظلمة في إنكلترا وقد وقد بدت اللعبة بشكل رائع في هذا العرض الذي يظهر بانها حصلت على الكثير من التحسينات سواء على مستوى الرسومات او الؤثرات الخاصة.

يمكن للاعبين استغلال الميزات الجديدة مثل الغارات واستخدام الأسلحة المزدوجة وبناء مستوطناتهم, ونذكر ان لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستصدر حول العالم يوم 10 نوفمبر 2020 / 24 ربيع الأول 1442 على أجهزة الجيل الحالي والقادم ومتجري Epic Games و Ubisoft Store علىالحاسب الشخصي، بالإضافة إلى UPLAY+ خدمة الإشتراك الخاصة بشركة يوبي سوفت، وعلى منصة Stadia. وستصدر Assassin’s Creed Valhalla على البلايستيشن 5 عند صدور المنصة في  19 نوفمبر 2020.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار