إصدار PS5 من ثلاثية Tomb Raider الكلاسيكية يفتقد للكأس البلاتيني

نحن على بعد أيام فقط من صدور مجموعة الإصدارات المحسنة لألعاب Tomb Raider الكلاسيكية، ومؤخرًا علمنا المزيد عن الجوائز “التروفيز” المتواجدة في الثلاثية والتي سيصل عددها إلى أكثر من 272 تروفي لكن من دون اهم جائزة في إصدار الـ PS5 تحديدًا.

 من الواضح أن نسخة واحدة ستفتقر إلى الكأس البلاتيني، وفي الوقت الحالي لا نعلم بالتحديد سبب حدوث ذلك أو أن إصدار Xbox Series X|S سيواجه مشكلات مماثلة في إنجازاته أم لا.

وفقًا لما ورد من موقع Insider Gaming الذي حصل على قائمة الجوائز بالكامل، فإن اللعبة تفتقر حاليًا إلى أي جوائز بلاتيني لإصدار الجيل الحالي، ومن الواضح أن جهاز PS4 هو الإصدار الوحيد الذي يمتلك الكأس البلاتيني لثلاثية Tomb Raider المحسنة، لكن قال أحد الأشخاص على ResetEra أن ذلك يرجع إلى بعض التغييرات التي تم إجراؤها على فكرة عمل الجوائز على منصة PS5، وسنعتبر هذا احتمالًا لكننا سننتظر حتى التأكيد الرسمي.

أبرز الاختلافات بين النسخ الأصلية والمحسنة لكلاسيكيات Tomb Raider

  • رسومات محسنة.
  • دعم الدقة المرتفعة مع القدرة على التبديل بين الرسومات المحدثة والكلاسيكية في أي وقت.
  • دعم عناصر التحكم الحديثة في وحدة التحكم.
  • إمكانية التبديل إلى عناصر التحكم الكلاسيكية مع القدرة على قفل تحريك الكاميرا.

دعونا نذكركم أن المجموعة نفسها ستشمل 3 ألعاب كلاسيكية من سلسلة Tomb Raider، مع جميع الإضافات التي تم إصدارها، لعبة “تومب رايدر 1” وإضافة Unfinished Business، و “تومب رايدر 2” وإضافة The Golden Mas، والجزء الثالث مع توسعة Lost Artifact، الجدير بالذكر أن الحزمة المعنية متاحة للطلب المسبق بسعر 30 دولار، وستكون متاحرة في 14 فبراير على الجيل الحالي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button