الاعلان عن فيلم Resident Evil: Death Island، شاهد العرض التشويقي الاول..

تفاجئنا بظهور العرض التشويقي الاول لفيلم Resident Evil: Death Island الذي تم نشره عبر قناة IGN على اليوتيوب.

الفيلم سيكون من نوع CGI حيث سنشهد ظهور العديد من شخصيات السلسلة ابرزهم ليون كيندي، جيل فالانتاين، وكريس ريدفيلد وغيرهم.

لا يوجد حتى الان اي تاريخ اطلاق للفيلم الجديد سوى انه قادم خلال هذا العام 2023، بينما تم الكشف عن بعض التفاصيل حول القصة.

يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل والذي يظهر فيه العديد من الشخصيات المألوفة بالاضافة الى اعداد كبيرة من الزومبي من ضمنها اشكال لوحوش ومخلوقات متحولة جديدة.

قصة الفيلم لم تترك مبهمة حيث تم الكشف عن بعض التفاصيل المحورية فيها والتي جاء وصفها بشكل رسمي كالتالي:

العميل ليون كينيدي في مهمة لإنقاذ الدكتور أنطونيو تيلور من الخاطفين، عندما تحبط امرأة غامضة ملاحقته. يحقق العميل كريس ريدفيلد في تفشي مرض الزومبي في سان فرانسيسكو، حيث لا يمكن تحديد سبب العدوى. الشيء الوحيد المشترك بين الضحايا هو أنهم جميعًا زاروا جزيرة الكاتراز مؤخرًا. بعد هذا الدليل ، يتوجه كريس وفريقه إلى الجزيرة، حيث ينتظرهم رعب جديد..

على الرغم من ان الوصف لم يتطرق لها الا ان جيل فالانتاين ستكون احد شخصيات السلسلة المعروفة التي سيكون هناك تواجد لها في فيلم Resident Evil: Death Island. لكن يبدو ان المقيمين عليه يريدون ان يتركوا بعض الاشياء لتكون عنصر مفاجأة لنا عندما يتم عرضة في وقت ما من هذا العام.

بالنسبة لأولئك الذين يتذكرون Resident Evil: Vendetta، وهو فيلم رسوم متحركة ايضاً تم إصداره في عام 2017، قد يكون هذا الفيلم هو تكملة له. خاصة انه كان ببطولة شخصيات مثل ليون كينيدي، وكريس ريدفيلد، وريبيكا تشامبرز، وعلى الرغم من أنه لم يحصل بالضرورة على تقييمات ممتازة، إلا أنه لا يزال يتمتع به عشاق المسلسل بشكل عام.

ربما يتم بدء عرض الفليم الجديد بالتزامن مع اطلاق لعبة Resident Evil 4 ريميك يوم 24 مارس من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button