التجربة المجانية للعبة Spider-Man 2 أصبحت متوفرة الآن لمشتركي بلايستيشن بلس

أصبحت لعبة Spider-Man 2 من تطوير  Insomniac Games متاحة للتجربة بشكل مجاني لمشتركي الفئة الفاخرة PS Plus Premium ضمن قائمة Game trial لمدة ساعتين، وفي حال أعجبتك اللعبة، وسيكون بإمكانك نقل ملفات التخزين وتقدمك بالإضافة الى الجوائز التي حصلت عليها الى النسخة الكاملة من اللعبة تلقائيًا وبكل سهولة.

الخبر الأصلي

كشفت بلايستيشن عن ألعاب PS Plus المجانية القادمة لمشتركي جميع الفئات في شهر فبراير المقبل، حيث حصل اللاعبون على لعبة ستتاح منذ اليوم الأول والمزيد، ولكن هناك هدية جميلة للمشتركين تتعلق بلعبة Spider-Man 2 بمناسبة.

لعبة Spider-Man 2 صدرت قبل ثلاثة أشهر تقريبًا وحصريًا لجهاز PS5، حيث حققت مراجعات إيجابية ومبيعات قوية تمثلت في جعلها أسرع حصرية بلايستيشن مبيًعا لدى شركة سوني.

فريق Insomniac Games لم ينتهي من اللعبة بعد ووعد اللاعبين بتحديث سيضيف طور New Game Plus المرتقب والمزيد من التوسعات والمحتويات الإضافية تمامًا كما تم دعم الجزء الأول الذي صدر في عام 2018 بثلاثة محتويات إضافية.

تجربة Spider-Man 2 بشكل مجاني وهدية من سوني للاعبين في يوم الحب

بعد الإعلان عن ألعاب PS Plus Essential القادمة في شهر فبراير المقبل، تم الكشف عن هدية مقدمة من سوني لمشتركي PS Plus Premium، هذه الهدية تأتي بمناسبة حلول يوم الحب أو Valentine’s Day وهي عبارة عن إمكانية تجربة لعبة سبايدرمان 2 بشكل مجاني ولمدة ساعتين وبعدها يتم نقل تقدم اللاعب للنسخة النهائية في حال تم شراء اللعبة. وليس هذا فقط، بل أيضًا:

  • سيحصل مشتركي خدمة بلايستيشن بلس على حزمة أزياء مجانية من لعبة Fall Guys تمنحهم أزياء متنوعة من أفضل شخصيات حصريات بلايستيشن مثل Aloy من Horizon Forbidden West وأزياء على شكل شخصيات سلسلة Ratchet & Clank.
  • ستتاح الحزمة مجانًا للاعبيت ابتداءً من تاريخ 6 فبراير المقبل وحتى تاريخ 5 مارس القادم من هذا العام.
  • النسخة التجريبية من سبايدرمان ٢ ستتاح لمشتركي فئة Premium من خدمة البلس في تاريخ 6 فبراير المقبل.

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس Essential (أساسي) لشهر فبراير 2024

  • لعبة Foamstars لأجهزة PS4 و PS5 من اليوم الأول.
  • لعبة Rollerdrome لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Steelrising  لجهاز PS5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button