الاخبارالهاتف المحمول

عاجل: الاعلان عن لعبة Call of Duty: Mobile للهواتف الذكية و التلميح لطور الباتل رويال..

قامت اكتفجين بالتعاون مع شركة Tencent الصينية بالإعلان اليوم أن Call of Duty: Mobile آتية لمناطق لم تتوفر بها من قبل، مثل أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، اوروبا و الشرق الاوسط..

لعبة مجانية جديدة تجلب معها خرائط، أنماط، أسلحة و شخصيات من سلاسل Call of Duty مختلفة السابقة مثل Black Ops و Modern Warfare, سيتم تطوير اللعبة من خلال استيديو Timi Studio خصيصاً  لأجهزة أندرويد و iOS، تحتوي اللعبة على أنماط متعددة التي تجلب المنافسة الحادة للاعبين لوضع مواهبهم تحت الإختبار أمام لاعبين من مختلف أنحاء العالم.

بدءا من اليوم، ستتمكنون من التسجيل المسبق لـ Call of Duty: Mobile من خلال الرابط التالي و بعد التسجيل، ستحصلون على احدث الأخبار، بالإضافة إلى الحصول على تجربة البيتا المفتوحة هذا الصيف في مناطق محدودة.

علق كريس بلامير رئيس قسم الاجهزة المحمولة في شركة اكتفجين قائلا”

نحن جالبين تجربة الأكشن الحاسمة من منظور الشخص الأول في إصدار جديد على الأجهزة الذكية ، مع رسومات مذهلة وأسلوب لعب Call of Duty المعروفة بالتعاون مع الفريق الهائل في Tencent، سنجلب مجموعة من الخرائط والأنماط التنافسية المحببة، شخصيات مألوفة وأسلحة معروفة من السلسلة بأكملها في تجربة واحدة أسطورية لأول مرة على الأجهزة الذكية.

تعرف Call of Duty بجودتها وأسلوب لعبها المميز، ونحن على أشد سعادة بالعمل مع اكتفجين لإحيائها على الأجهزة الذكية و اضاف ستيفين ما الرئيس التنفيذي لشركة Tencent مع خبرتنا في ابتكار ألعاب خصيصا لأجهزة المحمولة، نتشوق لجلب تجربة Call of Duty جديدة و مليئة بالمميزات التي سيستمتع بها جميع أنواع المعجبين.

في  Call of Duty: Mobile، سيجرب اللاعبين أسلوب المعركة السلس التي تعرف به  Call of Duty، إن خلال أنماط تنافسية محببة من مثل  Team Deathmatch،  Search and Destroy و Free-For-All ، في خرائط معروفة مثل Nuketown ، Crash، Hijacked والمزيد و مع الوقت سيحصل اللاعبين على فرصة فك شخصيات، أسلحة، scorestreaks  و عتاد كلاسيكي لتشخيص امتعتهم عند اللاعب ضد أبرز اللاعبين في العالم.

[irp]

لكن في نهاية العرض اذا دققت النظر فسوف ترى مشهد انزال اللاعبين في طور الباتل رويال الخاص بنسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و ربما يكون هذا تلميح لقدوم الطور الى نسخة الهواتف الذكية فيما بعد خصوصا ان اكتفجين اذا ارادت المنافسة الحقيقية فعليها ان تجلب طور الباتل رويال Blackout او مهما كان اسمه على الهواتف الذكية و الانطلاق من هذه النقطة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار