الإعلان عن The Elder Scrolls Online: Gold Road.. تعرف على الطريق الذهبي

سنة جديدة وخطة تحديثات جديدة من المطور العريق Bethesda، حيث تم الإعلان خلال حدث ESO 2024 Global Reveal، عن وصول تحديثات جديدة للفصل الجديد بعنوان الطريق الذهبي The Elder Scrolls Online: Gold Road.

سيصدر التحديث الجديد في تاريخ 3 يونيو الجاري على منصات أجهزة الكمبيوتر/Mac وفي تاريخ 18 يونيو على وحدات تحكم Xbox و PlayStation وهي متاحة الآن للشراء المسبق. يواصل هذا الفصل الأخير من ملحمة The Elder Scrolls Online القصة التي بدأت في Necrom لعام 2023 وتم الكشف عنها جنبًا إلى جنب مع المحتوى القابل للتنزيل Scions of Ithelia dungeon، والذي سيصل في تاريخ 11 مارس على منصة الـ PC و في 26 مارس لوحدات التحكم.

واجة الأمير المنسي

في فصل الطريق الذهبي Gold Road، يجب عليك التحقيق في عودة Ithelia، وهو أمير Daedric لم يسبق له مثيل في سلسلة Elder Scrolls. طوال هذه القصة الجديدة، الأمر متروك لك ولحلفائك للكشف عن مخططات أتباعها الأكثر إخلاصًا، ومواجهة Wood Elves الانتهازية، وحماية سكان منطقة West Weald من فوضى عودة الأمير المنسي.

تواصل القصة الرئيسية لتحديثات فصل الطريق الذهبي خيوط السرد التي بدأت في فصل Necrom العام الماضي، لكن يمكن لجميع أبطال Tamriel الاستمتاع بهذه القصة الجديدة، بغض النظر عما إذا كانوا قد لعبوا المغامرة السابقة أم لا.

اكتشف منطصة ويست ويلد “WEST WEALD”

 The Elder Scrolls Online: Gold Road

في هذا الفصل الأخير، ستغامر بالدخول إلى منطقة West Weald كما تشاهدون موقعها في الصورة، وهي منطقة جديدة تقع جنوب غرب Cyrodiil وعلى طول حدود Valenwood و Gold Coast.

قد يتعرف عشاق Elder Scrolls منذ فترة طويلة على عاصمة المنطقة، Skingrad ومزارع الكروم فيها، والعديد من آثار Ayleid من The Elder Scrolls IV: Oblivion. ففي الآونة الأخيرة، عصفت غارات ديدريكية غريبة وسلسلة من التغييرات الدراماتيكية بهذه المنطقة الإمبراطورية الكولوفية، بما في ذلك الظهور المفاجئ لغابة سحرية كثيفة على طول حدود فالينوود.

باعتبارها منطقة جديدة، تعد منطقة West Weald موطنًا لعدد كبير من التحديات الفريدة للمغامرين. يتضمن ذلك مهام فريدة تتعمق أكثر في التقاليد والشعوب في هذا الجزء من Tamriel، والحفر والأبراج المحصنة العامة للاستكشاف، وMirrormoor Incursions وهو نوع جديد من الأحداث العالمية، وتجربة PvE جديدة مكونة من 12 لاعبًا، حيث تجلب كل هذه المهام والأنشطة مكافآتها الخاصة أيضًا، بما في ذلك مجموعات العناصر الجديدة والإنجازات والمقتنيات.

أنشئ قوة جديدة بالكتابة في The Elder Scrolls Online: Gold Road

يقدم فصل Gold Road أيضًا نظام الكتابة الجديد. باستخدام Scribing، يمكنك جمع وتخصيص مهارات فريدة، تسمى Grimoires، والتي تمنحك الفرصة لتخصيص أسلوب لعب شخصيتك بشكل أكبر من خلال السماح لك بتعديل تأثيراتها الأولية والثانوية والثالثية.

على سبيل المثال، يُنشئ Vault Grimoire منطقة تأثير ضارة أثناء إبعادك عن الخطر. يمكنك بعد ذلك اختيار تحرير نصوص Grimoire لتغيير نوع الضرر، أو منحها قدرًا أكبر من التآزر مع بنيتك الحالية، أو حتى معالجة حلفائك أو تحسينهم.

بالإضافة إلى كونها أداة جديدة قوية لتخصيص شخصياتك، فإن الكتابة هي أيضًا استكشاف للأصول القديمة للسحر في Tamriel. في سلسلة المهام الخاصة بها، يمكنك التعمق في أسرار الساحر الذي تعلم لأول مرة كيفية التعامل مع السحر، مع توسيع مجموعتك من Grimoires والنصوص.

سليل إيثيليا زنزانة المحتوى قابل للتنزيل “Scions of Ithelia”

تم الإعلان أيضًا خلال الكشف العالمي عن المحتوى القابل للتنزيل التالي الخاص بـحدث 2024 ES بعنوان Scions of Ithelia، يقدم هذا المحتوى القابل للتنزيل (PvE) الجديد زنزانتين لفرق المغامرات التابعة لـ Tamriel، Oathsworn Pit وBedlam Veil، ويكلفك أنت وحلفاءك بالانتقام نيابة عن God of Curses والدفاع ضد السيطرة الغامضة لـ Demiprince of Maelstrom.

انتبه، لأنه في حين أن هذه بمثابة مغامرات قائمة بذاتها في حد ذاتها، فإن أحداث هاتين القصتين جميعها تؤدي إلى فصل Gold Road القادم.

يقدم كل زنزانة مهمته الفريدة وتحدياته وأسراره ومكافآته، بما في ذلك الإنجازات الجديدة ومجموعات العناصر والمقتنيات. باعتبارها حزمة ألعاب قابلة للتنزيل، ستكون Scions of Ithelia متاحة عبر Crown Store أو عضوية ESO Plus، وستصل في 11 مارس على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و في 26 مارس على وحدات تحكم Xbox و PlayStation.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button